الشريط الأخباري

النائب مسعود غنايم : مبروك لكفر مندا المصادقة النهائية على افتتاح المدرسة التكنولوجية في السنة الدراسية القادمة 2019

موقع بكرا
نشر بـ 12/05/2018 10:35
النائب مسعود غنايم : مبروك لكفر مندا المصادقة النهائية على افتتاح المدرسة التكنولوجية في السنة الدراسية القادمة 2019


قام مدير عام وزارة التربية شموئيل ابوآف والسيد عبدالله خطيب بإبلاغ النائب مسعود غنایم (الحركة الإسلامیة, القائمة المشتركة) بقرار الوزارة الذي توصّلت اليه بعد الاتفاق مع المجلس المحلي في كفر مندا على افتتاح مدرسة تكنولوجية في كفر مندا من العام الدراسي القادم 01/09/2019 والمصادقة النهائية على القرار.

وكانت الوزارة قد وافقت منذ اشهر على افتتاح المدرسة إلا أنّ بعض العقبات أدّت الى تأخيرها وخطر تجميدها, وقد قام النائب مسعود غنايم وبالتعاون مع المجلس المحلي بالعديد من الاتصالات بوزارة التربية لتذليل هذه العقبات والمصادقة على افتتاح المدرسة بشكل نهائي. وفعلا بالأمس اتصل المدير العام للوزارة وأبلغ النائب مسعود غنايم أن هذه العقبات تم تذليلها واتفق مع المجلس على افتتاح المدرسة في العام الدراسي القادم 2019.

ويُذكر أن النائب مسعود غنايم كان قد تابع هذه القضية منذ عام 2014 بعد جلسة حينها في المجلس المحلي وقسم المعارف الذي وضع في خطته التربوية ضرورة إقامة مدرسة تكنولوجية في كفر مندا لاستيعاب الطلاب ذوي الميول التكنولوجية وحل أزمة الاكتظاظ في المدرسة الثانوية. وقد تابع النائب مسعود غنايم الجهود أمام وزارة التربية بالتعاون مع المجلس المحلي في الاعوام 2016 و 2017 من خلال استجوابات وجلسات في المجلس المحلي.

وفي جلسات طاقم التربية والتعليم في القائمة المشتركة مع المدير العام لوزارة التربية تم طرح موضوع افتتاح مدارس تكنولوجية في المجتمع العربي ومنها المصادقة عل افتتاح مدرسة في كفر مندا.

لا شك أن هذا الانجاز هو ثمرة الإصرار والمتابعة من قِبل المجلس المحلي وقسم المعارف ومتابعة النائب مسعود غنايم ومساهمة نواب المشتركة في طاقم التعليم. 

أضف تعليق

التعليقات