نظم الطاقم الطبي في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة، ظهر اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية امام مدخل الطوارئ في المستشفى، وذلك بعد الاعتداءات المتكررة على الطاقم الطبي والممرضات.
رفع الممرضون والاطباء شعارات تطالب بوقف العنف اتجاه الطواقم الطبية، وتأتي هذه الوقفة بعد اعتداء احدى السيدات على ممرضة مساء الثلاثاء الماضي، حيث قامت بتعنيفها جسدياً وكلامياً مما استدعى الممرضة لتقديم شكوى بحق المعتدية في الشرطة".
وفي حديث مع الدكتور ابراهيم حربجي مدير مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة قال: هذا الامر جداً مؤسف، فالممرضون والممرضات يقومون بعمل مقدس اتجاه المرضى ويأتي ذويهم بنهاية الامر بدلاً من تقديم الشكر يقومون بالاعتداء عليهم، وبالنسبة للحادثة الاخيرة التي صادفت يوم التمريض العالمي فقد جاءت سيدة واعتدت على ممرضة في المستشفى.

نطالب الاهالي بالتروي واخذ الامر بهدوء

واضاف الدكتور حربجي: نحن نطالب الاهالي بالتروي واخذ الامر بهدوء فلا يوجد حاجة لاستعمال العنف، فالممرضون هنا يقدمون خدمة ممتازة ومعاملة جيدة، وعلى الاهالي اخذ هذا الامر بعين الاعتبار ويمكنهم تقديم شكوى لدى الادارة اذا ما حدث أي امر، ونحن سنتعامل مع الموضوع لكن لا يوجد أي حاجة لاستعمال العنف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]