الشريط الأخباري

ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان

موقع بكرا
نشر بـ 11/05/2018 14:16 , التعديل الأخير 11/05/2018 14:16
ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان

تحضير الطعام في رمضان متعة بحد ذاتها حيث يجتمع أفراد العائلة حول مائدة الإفطار للاستمتاع بأجمل الأوقات. تتميز ديكورات المطابخ المودرن بجمالها المنعكس عن بساطتها. إليكم بالصور أجمل ديكورات مطابخ مودرن للاستمتاع بتحضير وجبات الإفطار والسحور في رمضان 2018.

 

حيث الخزائن المصممة كألواح بسيطة تخلو من الزخارف أو الفرزات حيث تختفي المقابض بدورها ، معدات المطبخ المختبئة ضمن تصاميم الخزائن ، الأرضيات الخشبية الرائعة ، السيراميك العصري بتصاميمه و أشكاله المودرن، وغيرها من التفاصيل التي تجعل من ديكورات المطابخ المودرن ديكورات مميزة ملفتة للأنظار ، لكننا اخترنا لك أجملها بمجموعة من الصور المميزة.

أفكار لديكورات مطابخ مودرن

1-استخدام الألوان الجريئة: كوجود خزانة باللون البرتقالي الجذاب ضمن ديكور مطبخ باللون الأسود يعطي المكان سحر خاص وتميز، أو تصميم الخزائن كلها بلون أحمر براق كخيار جريء وجذاب.

2-محاولة إخفاء معالم المطبخ التقليدي: حيث أن الشكل المودرن لتصاميم المطابخ يتجه بشكل غير مباشر للتخفيف من معالم المطبخ وجعله يندمج بباقي المنزل خاصة في المطابخ المفتوحة على غرف الجلوس.

الأمثلة على ذلك كالآتي:

-الاستغناء عن مقابض الخزائن وجعلها تبدو وكأنها مكتبة غرفة جلوس وأحيانا تتحول لجزء من الجدران.

-حفظ المعدات الكهربائية ضمن الخزائن حيث يتحول البراد لخزانة مطبخ خشبية وكذلك الأمر بالنسبة للفرن وغيرها من المعدات التي يمكن إخفاءها.

-الدمج بين أرضية المطبخ وأرضية غرفة المنزل وعدم الفصل فيما بينها.

3-الاعتماد على الأشكال البسيطة بخطوط واضحة

فلا مكان للزخارف أو الأعمال اليدوية أو الفرزات الصغيرة ضمن خزائن المطبخ أو الثريات الكريستال الضخمة بل يكفي الأسطح الخشبية الملساء لخزانة مطبخ مميزة.

ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان ديكورات مطابخ مودرن رائعة لاستقبال رمضان

أضف تعليق

التعليقات