الشريط الأخباري

بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو

موقع بكرا
نشر بـ 10/05/2018 14:09 , التعديل الأخير 10/05/2018 14:09
بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو



• بعد غياب 15 سنة افتتاح شبكة للمراكز الجماهيرية في شفاعمرو الشبكة الأولى في المجتمع العربي

• افتتاح معرض صور "بين الماضي والحاضر" الذي يوثّق فعاليات ونشاطات مختلفة من فترة المركز الجماهيري السابق بين السنوات 1987 وعام 2003

• المركز الجماهيري يعمل في الفرع الرئيسي وفي الفروع: الخروبية، عجروش، البلدة القديمة، العين وقريبًا فرع مرشان والفوار

• في سنته الاولى من العمل أكثر من 200 موظف وميزانية تصل الى 26 مليون شاقل

بأجواء احتفالية متميزة ، افتتحت مساء يوم الاثنين، شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو، وذلك بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من البلدة والمنطقة. هذا وقام رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي بقص الشريط ليعلن بذلك عن الافتتاح الرسمي للشبكة وهي الاولى في المجتمع العربي وذلك بعد أن غابت المراكز الجماهيرية عن الحيّز العام في شفاعمرو لأكثر من 15 سنة.

حضر الاحتفال أعضاء بلدية حاليين وسابقين، مفتشي المدراس في شفاعمرو، مدراء مدارس، معلمين ومعلمات ورحّب بهم جميعًا طاقم العاملين في بلدية شفاعمرو وفي شبكة المراكز الجماهيرية.

افتتحت الأمسية الرسمية جوقة البعث بقيادة المايسترو رحيب حديد والتي قدّمت باقة من أغاني الزمن الجميل وتلاها عريف الحفل السيد حسين الشعار والذي قال : " هذه اللحظة تجسدُ تاريخًا مشرّفًا وما نراه اليوم ليس إلّا انعكاسًا لما كان المركز الجماهيري في الماضي ينبضُ بالفعاليات وما نفعله اليوم وفي المستقبل يجسد رؤية وحلم رئيس البلدية".

السيد أمين عنبتاوي رئيس ادارة المركز الجماهيري ورئيس بلدية شفاعمرو رحّب بالجمهور المشارك وشكر طاقم العاملين الذي واكب افتتاح المركز وقال: "....

هذا وتحدّث أيضًا مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو السيد اشير فاحنيش والذي بارك لشفاعمرو عودة المراكز الجماهيرية الى أحياء شفاعمرو المختلفة وأضاف: "تشهد شفاعمرو اليوم نقلة نوعية ولافتة في فعاليات لا منهجية وثقافية لكافة الاجيال. إذ ان المركز يخدم شهريًا آلاف المشاركين في الفعاليات المتنوعة من خلال الاقسام: مركز الطفولة، قسم الرياضة، قسم الثقافة والفنون، برنامج براعم، وحدة الشبيبة، دورة لكل طالب والمركز التعليمي.

مع نهاية كلمته تحدث كل من الأستاذ يونس ابو حجول، الأستاذ أمير خوري، الأنسة قمر تلحمي، السيد عامر بشناق والسيدة عزيزة دياب عن تجربتهم الغنية في المركز الجماهيري في الماضي.

مع نهاية الأمسية الافتتاحية تم دعوة الحضور للتجول في معرض الصور الذي يوثق فعاليات ونشاطات مختلفة من فترة المركز الجماهيري السابق بين السنوات 1987 وعام 2003. ويضم بعض اللوحات التي تحمل صورًا من مختلف الفعاليات والنشاطات من شبكة المراكز الجماهيرية للعام الحالي والماضي 18/2017 والتي اشرفت على تنظيمها السيدة عزيزة دياب.

بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو بلدية شفاعمرو تفتتح رسميًا شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو

أضف تعليق

التعليقات