تستمر محلبة طاره، باتباع استراتيجية اطلاق منتجات صحية أكثر والتي تميزها عن المنافسين الرائدين في السوق، وهذه المرة تقوم بثورة في فئة اللبنة وتُطلق لبنة جامدة، حامضة وبدون مواد حافظة.

خلال السنوات الاخيرة كان استراتيجية طاره اطلاق منتجات ذات قيمة صحية وغذائية عالية. الانطلاقة كانت مع اطلاق الجبنة الصفراء "نوعم" دون مواد حافظة، شوكو موو دون سكر، ومؤخرا اطلقت سلسلة الاجبان %100 من مكونات طبيعية، دون اصباغ طعام او مواد حافظة. منتج اللبنة الذي يطلق بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، يبشر بجيل جديد من اللبنة : جامدة، حامضة وبدون مواد حافظة.



طال ربان، مدير عام محلبة طاره قال:" محلبة طاره تستمر بقيادة ثورة منتجات الحليب الخالية من المواد الحافظة وذات قيمة غذائية عالية وصحية، رغبة منا بان تكون محلبة طاره المحلبة الاعلى جودة والتي تشكل منتجاتها ميزة تنافسية في سوق الحليب في البلاد، وهذه المرة نقود الثورة في سوق اللبنة ونعرض للمستهلكين في المجتمع العربي الجيل الجديد من اللبنة، جامدة، حامضة وبدون مواد حافظة". " يسرنا ان نقود الثورة الصحية في سوق اللبنة بالتزامن شهر رمضان الكريم والذي يرمز الى نمط حياة صحي وبالتالي نمنح مستهلكينا في المجتمع العربي فرصة التمتع من منتجات عالية الجودة وصحية اكثر في شهر رمضان" اضاف ربان.

جليل عثامنة، مدير تسويق الوسط العربي في طارة قال:" من الابحاث التي قمنا باجرائها ومن معرفتنا لعادات ومميزات الاستهلاك في المجتمع العربي، تبين أن الوعي لنمط حياة صحي ومنتجات ذات قيمة غذائية وصحية آخذ بالإزدياد خصوصا لدى العائلات الشابة. نحن نؤمن ان لبنة طارة ستمنح جمهور المستهلكين قيمة حقيقية كون اللبنة تشكل عنصر أساسي في سلة المشتريات للمستهلك العربي". " اود ان استغل الفرصة واهنئ الجميع بحلول شهر رمضان الكريم". اضاف عثامنة

يُذكر انه ترافق عملية اطلاق اللبنة حملة اعلانية واسعة ، تشمل لافتات شوارع، راديو والديجيتال، وفي اطار الحملة سيتم اطلاق مقاطع فيديو لطريقة تحضير ساندويتشات مختلفة وبطرق جديدة المصنوعة من اللبنة. بالاضافة الى ذلك سيتم اطلاق فعالية على شبكات التواصل الاجتماعي والتي من خلالها يمكن للمستهل اختيار ساندويتش اللبنة المفضل والفوز بجوائز.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]