احتفلت مساء أمس الثلاثاء مدرسة البخاري الثانوية الشاملة في عرابة بتخريج الفوج الثاني عشر من طلاب الثاني عشر بأجواء احتفالية ضمت قرابة الـ116 خريج وخريجة في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة .

وشهد الحفل حضور واسع من أهالي الطلبة الذين شاركوا ابنائهم فرحة تخرجهم وانهائهم المرحلة الثانوية وخروجهم الى الحياة ما بعيدا عن مقاعد الدراسة ، كما وبرز من بين الحضور رئيس مجلس عرابة المحلي المربي علي عاصلة ومفتشة المعارف ومدير المدرسة المربي مرعب عرابي وطاقم الهيئة التدريسية ومدراء مدراس أخرى في عرابة .

هذا وافتتح الاحتفال العريفتين طالبتي الحادي عشر جنى عرابي وندى عاصلة التين قدمتا الاحتفال والمتحدثين كل على طريقته ، حيث تحدث في كلمة الافتتاح مدير المدرسة مرعب عاصلة مرحبا بالحضور عارضا امتيازات المدرسة وتقدمها في العلم والتحصيل العلمي والاستحقاق في علامات البجروت ، وعن الإنجاز الذي حققته المدرسة في انشاء مختبرات عصرية وحديثة ، إضافة الى البناء الجديد الذي انضم حديثا للمدرسة .
كما وتحدث في كلمته رئيس البلدية علي عاصلة الذي أيضا بدوره استعرض دور البلدية امام الحضور في تربع بلدية عرابة على عرش العلم والثقافة من بين البلدان العربية ، والتي تميزت واشتهرت بنسبة الاكاديميين والأطباء فيها .

وضم الاحتفال جنبا الى الكلمات فقرات فنية متنوعة من ابداعات طلاب مدرسة البخاري في القاء الشعر والمسرح والغناء ، كما قدم عرض دبكة لأطفال في الصفوف الابتدائية الذين الهبو قاعة الاحتفال بأدائهم الراقي والجميل ، كما واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الطلبة التي شارك بها كل من مدير المدرسة ورئيس البلدية ومفتشة المعارف وأعضاء بلدية عرابة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]