الشريط الأخباري

طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/05/2018 15:35
طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي

 

استضافة " إسرائيل" هذا العام وبمناسبة مرور 70 عاما على قيامها، سباق الدراجات الهوائية العالمي  "جيرو دا ايطاليا" حيث قامت إسرائيل بدفع ملايين الشواقل لاستضافة هذا الحدث الرياضي العالمي في هذا العام بالذات. 

70 عامًا على قيام " دولة إسرائيل، هم 70 عامًا على نكبة الشعب الفلسطيني، وكانت الشرطة الاسرائيلية أعلنت عبر موقعها في الانترنت عن إغلاق مداخل البلدات التي يمر عبر مفترقاتها السباق من خلال شارع 70 ومن ضمنهم مداخل طمرة: المقطع الممتد من مفترق البروة "احيهود" الى مفترق الياجور: من الساعة 13:45 ولغاية الساعة 16:00. 

الا ان الشرطة في طمرة قد أعلنت انه سيتم اغلاق مداخل مدينة طمرة لمدة 6 ساعات: من الساعة 10:00 صباحا الى الساعة 16:00 عصراُ. بحيث سيتم اغلاق مقطع كل الشارع الرئيسي ابتداء من دوار الساعة ووصولا الى مفرق بئر الطيرة ومن دوار الخلة (دوار الشهيد عدنان خلف) وصولا الى شارع 70. 

وكانت اللجنة الشعبية في طمرة بادرت لاصدار بيان، استنكرت فيه اغلاق شوارع البلدة، وأكدت من خلاله تشجيعها لكل أنواع الرياضة ولكنها ترفض استخدامها في خدمة الاحتلال والتغطية على جرائمه بشكل عام وفي غزة بشكل خاص، ان كان ذلك عبر الحصار المستمر منذ سنوات او عبر القتل اليومي للمتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرات العودة. 

وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا فإن هنالك عدد من المتسابقين قد انسحبوا من السباق العالمي لهذا العام بسبب مكان اقامته، فيما يشارك فريقان عربيان من البحرين والامارات. 

وكان أهالي طمرة والمنطقة قد استقبلوا المشاركين في السباق بأعلام فلسطين وشعارات منددة بالاحتلال الإسرائيلي لأرض فلسطين.

طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي طمرة: العلم الفلسطيني يرفرف بوجه المشاركين في سباق الدراجات الايطالي

أضف تعليق

التعليقات