الشريط الأخباري

الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر

نشر بـ 04/05/2018 17:00 , التعديل الأخير 04/05/2018 17:00
الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر

يشارك الالاف من أبناء مدينة الطيبة، شبابا ورجالا ونساء، الآن، في مراسم جنازة، شهيد لقمة العيش، أيمن جابر (47 عاما)، الذي قضى نحبه، بعد أن جرفه وشاحنته الأسبوع الفائت، مياه الفيضانات والسيول في منطقة البحر الميت جنوب البلاد.

وعبر جميع المشاركين عن حزنهم وألمهم العميقين لفقدان جبر، الذي عرف بنبل أخلاقه، إذ اثنى جميعهم على سيرة ومسيرة المرحوم الذي عرف بعلاقته الطيبة مع الجميع.

وتجمع المئات من أبناء مدينة الطيبة، شبابا ورجالا ونساء، من بعد صلاة الظهر اليوم الجمعة، في إنتظار وصول جثمان شهيد لقمة العيش، أيمن جابر (47 عاما)، الذي فقدت أثاره بعد أن جرفه وشاحنته الأسبوع الفائت، مياه الفيضانات والسيول في منطقة البحر الميت جنوب البلاد.

وكانت قد أعلنت عائلة جابر، بأن مراسم الجنازة والدفن، تبدأ في الساعة الثانية ظهرا، إلا أن الإجراءات في المعهد العدلي “أبو كبير”، استغرقت وقتا إضافيا، مما إستدعى تأجيل تشييع جثمان المرحوم الطاهر حتى الساعة الرابعة والنصف مساء.

الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر الطيبة: المئات في تشييع جثمان ايمن جابر

أضف تعليق

التعليقات