مذاق التمر الهندي يضاف الى المذاقات المحبوبة - البرتقال والعنب والتي تباع في صناديق سداسية بحلة احتفالية محدودة

ترافق الخطوة حملة اعلانية واسعة النطاق تشمل مقطعا دعائيا جديدا ومبتكرا بطولة الممثل دريد لداوي تحت شعار: "طبيعي الإفطار يجمع أهل الدار"

تواصل بريجات المختصة في انتاج اجود انواع العصائر من الفاكهة، تقليدها وتقديم المفاجآت المثيرة في شهر رمضان، وتخرج بحملة جديدة عشية إطلاق الحلة الاحتفالية لمذاق التمر الهندي. بطل الحملة الممثل دريد لداوي، وتأتي تحت شعار "طبيعي الافطار يجمع أهل الدار". وتشمل الحملة قنوات الانترنت الرائدة، الشبكات الاجتماعية، لافتات الطرقات والصحف.

المشروب الجديد بطعم تمر هندي يسوق خصيصا بمناسبة شهر رمضان حيث تعرض بريجات سلسلة الصناديق السداسية بحلة احتفالية، بالمذاقات المحبوبة، البرتقال والعنب. وتسوق الصناديق مع بداية شهر أيار وعلى مدار شهر رمضان.

مدير عام بريجات رونين افيشار قال: "نحن في غاية السعادة بالاستمرار بتقليدنا للسنة الرابعة على التوالي وان نوفر لزبائننا اجود المنتجات على مائدة الإفطار. ايضا هذا العام قمنا باستثمار معظم جهودنا لنوفر للمستهلكين حلة احتفالية تناسب احتياجاتهم وما يفضلونه في شهر رمضان. وفي هذه الفرصة اهنئ زبائننا بحلول الشهر الكريم وأتمنى لهم صوما مقبولا وإفطارا شهيا".

نائبة المدير العام لشؤون التسويق، أوريت عزرا أشارت: "بريجات ماركة مشروبات فاكهة رائدة مجموعة العصائر في البلاد. توفر الماركة القيم المرتبطة بكل ما هو جيد، لذيذ والأجمل في الطبيعة – البيارات والفاكهة وبين أطباع الناس – الجمعة، العائلية، اصالة الضيافة والتي ترتبط بشكل طبيعي مع قيم ومميزات المجتمع العربي خاصة في شهر رمضان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]