نظّمت مدرسة الامل للتعليم الخاص في ام الفحم، اليوم الخميس، ماراثون الامل الثالث بمشاركة مئات الطلبة.

حمل هذا الماراثون رسالة سلام ومحبّة ضد احداث العنف الاخيرة اللتي عصفت بام الفحم.

وشارك بالماراثون العديد من الفحماويين بينهم النائب في الكنيست، د.يوسف جبارين وادارة هـ.ام الفحم وعدد من مرشّحي رئاسة البلديّة.

وسادت الفعاليّة الخيرية اجواء من السعادة والنشاط.

وبارك المشاركون، مدرسة الامل على هذا النشاط متمنّين استمرار مثل هذه النشاطات.

وفي تعقيب له، قال الناطق بلسان هـ.ام الفحم - المحامي باسل جبارين بحديثه مع بكرا:"ماراثون الأمل الثالث هو عبارة عن سباق 600 متر من دوار مصنع عبد اللطيف في منطقة الظهر حتى إستاد السلام، شارك في السباق طلاب من عدة مدارس، ضيوف، لاعبي وإدارة فريق هبوعيل أم الفحم وكانت هناك مسيرة ضد العنف داخل الملعب بمرافقة جميع المشتركين والكشافة الفحماوي وكانت مبارة بين لاعبي الفريق والمشاركين بالاضافة لفعاليات عديدة اخرى".

حول الهدف من الماراثون، يقول:" الهدف هو توصيل رسالة لدعم الرياضة وذوي الاحتياجات الخاصة وللحد من ظاهرة العنف المقيتة والمستهجنة كما وكان المارثون تحت عنوان اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا".

وأنهى كلامه قائلا:" ام الفحم بلد الخير بلد المحبة والتسامح ونحن في فريق هبوعيل ام الفحم سنستمر في محاربة العنف وتبني ودعم مشاريع تدعم الرياضة في ام الفحم والمنطقة".


وفي حديثه معنا، قال د. يوسف جبارين:" كل التقدير لمدرسة الامل ولهبوعيل ام الفحم على هذا النشاط الخلاق. العمل التربوي والمجتمعي هو البديل للعنف والتسكع بالشارع، وبفضل هذا العمل سيأتي التغيير للافضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]