يعاني الكثير منا من صعوبة إختيار الارضية المناسبة للحمام بشكل مناسب وغير مرتكز على صيحات ‏الموضة التي تتغيّر باستمرار. لذلك اليك من انوثة بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار، ‏للحصول على حمام مميز مع الارضية المناسبة له وفقاً لذوقك وللمساحة التي تريدين تجديدها.

اختيار ألوان صعبة الاتساخ ‏

بما ان الحمام يدخله العديد من افراد العائلة في اليوم مما يجعله معرّضاً للاتساخ ولظهور البقع أكثر من ‏غيره من الغرف، لا بد من اختيار أرضيات بألوان صعبة الاتساخ. كما ننصحك بتجنّب الالوان الداكنة أو ‏الفاتحة كثيراً خصوصاً الارضية المات.‏

اختيار نوعية جيدة

من الضروري اختيار نوعية جيدة من الارضية المناسبة للحمام لأنه من الصعب تغييره كل فترة. لذلك ‏اختاري الانواع الجيدة والتي تحتوي على لمعية ملفتة لكي تستمر لعدّة سنوات من دون عناء استبدالها أو ‏تعرّضها للاصفرار.‏

اختيار نوعية سهلة التنظيف‎

والاهم عند اختيار الارضية المناسبة للحمام حرصك على انتقاء نوعية سهلة التنظيف. فهناك أنواع لا يزال ‏عنها الاوساخ أو لقع المياه بسهولة. لذلِكَ عليك اختيار النوعية الأفضل والأسهل للتنظيف‎.

اختيار نوعية مضادة للتزحلق ‏

كما يجب أن تحرصي على اختيار نوعية خشنة أو مضادة للتزحلق في ارضية الحمام خصوصاً إذا كانَ ‏لديك أطفال أو كبار في العمر. فتكون ارضية الحمام في أغلب الاحيان مبلولة لذلك تجنّبي قدر المستطاع ‏الأرضيات الناعمة لتتفادي السقوط والتعرّض للأذية‎.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]