الشريط الأخباري

مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان "مقلوبة"

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/05/2018 20:17
مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان

اطلق الشابّان مضر بيادسة وفايز قعدان مشروعهم تحت عنوان " مقلوبة".

"مقلوبة" عبارة عن مجموعة من التصاميم اللتي طبعت على مختلف الجارزات.

يذكر بانّ بيادسة وقعدان هما من خرّيجي الكليّة الارثوذكسية العربية في مدينة حيفا.

الفكرة 

حول الموضوع، قال مضر بيادسة بحديثه مع بكرا:" الفكرة من وراء التصميمات هي ايصال مغزى معيّن للجمهور الذي يكون مصمم بصورة مقلوبة بالتصميم وهذا احد اسباب تسمية المشروع وبصورة هزليّة نوعا ما بالاضافة الى ان اسمها مقلوبة نسبة لانها اكلة فلسطينية اذ ان التراث الفلسطيني هو نهج المشروع".

عن الفكرة، يقول:" الفكرة خرجت لحيّز النور في  جلسة اصدقاء عفوية وخطرت لنا فكرة انشاء مشروع الذي بمرحلة معيّنة بالمستقبل سيكون مشروع خيري اللذي يرمز للعطاء وطوابع الفلسطينيين".

أمل

وأشار بيادسة بحديثه مع بكرا الى ان:" نتأمل نجاح المشروع. منذ اول يوم لنشر المشروع لاحظنا اقبالا على هذا النوع من المشاريع واعتمدنا بالتقييم على نتائج استفتاء قمنا بعرضه على اشخاص بصورة عشوائية".

وفي كلمة أخيرة، قال بيادسة: "اتمنى أن يتم دعمنا بشكل جيد لانه المشروع يتضمن الكثير من الاهداف التي لا يمكننا تفسيرها بالوقت الحالي مثل العطاء ونشر ثورة فكرية جديدة ونقد عدة ظواهر سيئة بمجتمعنا بشكل "بناء".

مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة مضر بيادسة وفايز قعدان يطلقان مقلوبة

أضف تعليق

التعليقات