الشريط الأخباري

ينيف ساغي لـبكرا: في مؤتمرنا السادس يوم الاحد سنعمل على تطبيق خارطة الطريق

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/05/2018 18:55
ينيف ساغي لـبكرا: في مؤتمرنا السادس يوم الاحد سنعمل على تطبيق خارطة الطريق

تعقد غفعات حبيبة يوم الاحد المقبل، مؤتمرها السادس فيما يتعلّق بخارطة الطريق لمجتمع مشترك تحت عنوان " من النظرية الى التطبيق".

ومن المتوقّع ان يحضر المؤتمر العديد من الاشخاص المهتمّين بالسياسة والمساواة ما بين العرب واليهود.

وتنطلق فعاليّات المؤتمر في تمام الساعة الثانية ما بعد الظهر من يوم الاحد الموافق 6.5 لتنتهي مع حلول الساعة السابعة مساء.

عن البرنامج

وفي تعقيب له، قال المدير المشارك في غفعات حبيبة - ينيف ساغي بحديثه مع بكرا:" چفعات حبيبة اوجدت برنامج في الاعوام الاخيرة وقادته ليساعد الحكومة على كيفية تحويل اسرائيل لمجتمع مشترك بين اليهود والعرب وخلال الاعوام هذه عملنا بثلاثة مراحل، المرحلة الاولى كانت مع مختصّين من مجالات مختلفة وجلبنا اقتراحات لتغيير السياسات في الاقتصاد، التربيك والتعليم، الحكم والاراضي".

أشار ساغي الى أن:" المرحلة الثانية كانت بالاساس بواسطة موقع بكرا وموقع واي نت بحيث اطّلعنا من خلال هذه المواقع على ردود فعل من قبل 200 الف مواطن من الوسطين: العربي واليهودي".

أكمل المدير المشاركة حديثه قائلا:" في المرحلة الثالثة والاخيرة عرضنا المقترحات والتوصيات بالكنيست امام 17 نائبا وقمنا بتشكيل ترابط ما بيننا وبين "شدولا" لمجتمع مشترك بين العرب واليهود في الكنيست وفي هذا المؤتمر سنبدأ بالعمل لتنفيذ خارطة الطريق".

وأنهى كلامه قائلا:" اهمية المؤتمر تكمن في انه يشكّل نقطة تحوّل من كتابة برنامج ومخطط للعمل بغيّة تنفيذه من قبل اصحاب القرار والحكم".

ينيف ساغي لـبكرا: في مؤتمرنا السادس يوم الاحد سنعمل على تطبيق خارطة الطريق

أضف تعليق

التعليقات