الشريط الأخباري

في العام الماضي قُتل والده وشقيقه وعمه .. مقتل علي عامر من كفر قاسم بانفجار سيارة

موقع بكرا
نشر بـ 01/05/2018 18:34 , التعديل الأخير 01/05/2018 18:34
في العام الماضي قُتل والده وشقيقه وعمه .. مقتل علي عامر من كفر قاسم بانفجار سيارة

لقي الشاب علي عامر من كفرقاسم مصرعه اليوم الثلاثاء متأثّرًا بجراحه البالغة إثر انفجار سيارة قرب جلجولية، وقد أسفر الحادث أيضًا عن إصابة 3 آخرين أحدهم وصفت جراحه بالخطيرة. وكان والد المرحوم علي، مصطفى وشقيقه علاء قد قُتلا رميا بالرصاص العام الماضي داخل معرض السيارات التابع للعائلة وبعد عدة اسابيع تم قتل عمه حكمت عامر في محله بكفر قاسم.

هذا أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "على شارع رقم 40 وقع انفجار داخل سيارة ما أدى إلى احتراقها، كما وأسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بجراح خطيرة، الشرطة باشرت في التحقيق" بحسب البيان.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 18:20 حول اندلاع حريق داخل سيارة جراء انفجار خلال سيرها على شارع رقم 531 قرب محول الطرق اليشيماع، في المكان أصيب 4 أشخاص، حدهم تمّ إقرار وفاته متأثرًا بجراحه البالغة، وآخر أصيب بجراح خطيرة جدا أحيل على اثرها للعلاج في مستشفى بيلنسون، واثنان وصفت جراحهما بالطفيفة" وفقًا للبيان..

في العام الماضي قُتل والده وشقيقه وعمه .. مقتل علي عامر من كفر قاسم بانفجار سيارة في العام الماضي قُتل والده وشقيقه وعمه .. مقتل علي عامر من كفر قاسم بانفجار سيارة في العام الماضي قُتل والده وشقيقه وعمه .. مقتل علي عامر من كفر قاسم بانفجار سيارة

أضف تعليق

التعليقات