أقيم مؤخرًا في مبنى مجمع سيفينseven في مدخل مدينة ام الفحم معرض تشغيل لسكان ام الفحم والمنطقة والذي بادر اليه مركز ريان للتأهيل المهني والتشغيل ام الفحم، وبالتعاون مع بلدية ام الفحم وإدارة مجمّع سيفين، وقد حضر المعرض مئات الباحثين والباحثات عن عمل من مدينة ام الفحم وقرى وادي عارة حيث تم عرض أكثر من 120 وظيفة من قبل عشرات المشغلين في المجمّع.

وفي حديث مع نائب رئيس بلدية ام الفحم السيد وسام قحاوش شكر القائمين على معرض التشغيل واثنى على جهود مركز ريان وإدارة المجمّع لإنجاح هذا اليوم لما فيه من فائدة لأبناء سكان ام الفحم والمنطقة وان البلدية تبارك على الشراكة بين المؤسسات المحلية والقطرية والتي ترعى قضايا التشغيل وستعمل على استمرار العمل المشترك بما يصب في مصلحة كافة المواطنين.

واكد السيد باسم كناعنة مدير مركز ريان على الدور القيادي الذي يقوم به المركز من اجل توفير فرص عمل مناسبة لسكان ام الفحم ومنطقة وادي عارة، وعدد الخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز لجمهور الباحثين عن عمل مثل ملائمة الوظائف لمهارات المشتركين ودمجهم في أماكن عمل تتلاءم مع تطلعاتهم وقدراتهم، وتمويل التأهيل المهني لمئات المواضيع المتعددة. وأثنى مدير المركز على جهود القائمين على المعرض ووجه شكره الخاص لطاقم مركز ريان ام الفحم وطواقم مراكز ريان في المجتمع العربي على ما قدموه لإنجاح المعرض.

ومن جهتها اثنت السيدة كارين ريفر مديرة العلاقات الخارجية لإدارة المجمّع على أهمية إقامة أيام تشغيل ومعارض توظيف في المنطقة والتي من شانها توفير فرص العمل لسكان ام الفحم، وأضافت أنّ إدارة مجمع سيفين في ام الفحم والمجتمع العربي تعمل جاهدة على استقطاب أكبر عدد من الشبكات وتشجيعهم لافتتاح فروع جديدة في كل المناطق العربية في البلاد لما فيه من فائدة للسكان والمشغلين على حد سواء.

السيد توفيق اغبارية، مركز ارباب العمل وعلاقات المشغلين في مركز ريان ام الفحم، شدّد بدوره على أهمية وضرورة إقامة معارض توظيف وايام للتشغيل لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن لأبناء مجتمعنا للانخراط في سوق العمل، وأضاف انه تم دعوة اكثر من مئتي مشترك للمعرض لمقابلات عمل لدى المشغلين من اجل إتمام دمجهم في الوظائف التي تم عرضها خلال المعرض وشكر كل من بلدية ام الفحم وإدارة مجمع سيفين على جهودهم لإنجاح اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]