الشريط الأخباري

عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة

رامي نصار- موقع بكرا
نشر بـ 30/04/2018 11:36 , التعديل الأخير 30/04/2018 11:36
عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة


أقدم مجهولون فجر اليوم بإضرام النار بسيارة تعود ملكيتها للشاب عمار موفق دراوشة من بلدة عرابة البطوف ، اما ادى الى احتراقها بصورة كبيرة واحداث انفجار اثر اشتعالها . 

ويشار الى انه لم تقع اصابات بشرية، الا ان اضرار جسيمة لحقت بالسيارة وحولها ، بعد ان استفاق اهل الحي على صوت الانفجار الصادر من السيارة وعملوا على اخمادها حتى وصو طواقم الاطفاء .
عمار دراوشة صاحب المركبة، وهو صاحب محل للحلويات في المدينة قال :" استفقنا على صوت الانفجار ، وتبين ان احدا قد قام باضرام النار عمدا بسيارتي المركونة في موقف السيارات الخاص بي قرب منزلي .
وقال دراوشة :" لا أتهم أحدا ، فأنا ليس لي أعداء ، سنترك هذا الامر للشرطة التي بدات التحقيق في الحادثة ، هذه الظاهرة مقلقة جدا ، ومن يتصرف بهذه الطريقة هو فقط جبان ولا يستطيع الوقوف عند حقه اذا كان صاحب حق

 

عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة عرابة : اضرام النار بسيارة المواطن عمار دراوشة

أضف تعليق

التعليقات