تحقق الشرطة بقضية شبهات فساد كبيرة في بلدية الطيرة.

وفي التفاصيل، قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:كجزء من كفاح شرطة إسرائيل ضد الجرائم المتعلقة بنقاء السريرة والفساد العام التي تعيب وتعيق على الحياة الطبيعية للمواطنين الأبرياء الذين يحترمون القانون ، إثر وجود أدلة التي أثارت الشكوك لارتكاب مخالفات إضافية، افتتحت صباح اليوم الوحدة القطرية لمكافحة الجريمة الاقتصادية (في لاهاف 433 ) تحقيق علني.

في ساعات الصباح، تم إلقاء القبض على 9 مشتبهين على ذمة التحقيق تحت الإنذار واُحيل 6 آخرون للتحقيق بتهمة الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة والسرقة من قبل موظف عام والتسجيل الكاذب في وثائق شركة.
من بين الموقوفين عامل حكومي بمستوى رفيع في سلطة المحلية.

هذا وترافق التحقيق الذي تديره الشرطة، النيابة العامة للواء المركز ، ويتمركز التحقيق في ظاهرة الفساد العام.

وفقاً للشبهات ، تبين ان المسؤول الحكومي رفيع المستوى قد حصل على ما يبدو، على منافع ذات قيمة اقتصادية مقابل تسهيل وتقديم منافع لآخرين ، من خلال انتهاك للقانون.

مع إلقاء القبض على المشتبهين ، تم تفتيش منازلهم ومكاتبهم.

تمت إحالة المشتبهين الى التحقيق وفي ساعات الظهيرة ستتم إحالتهم إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل التحقيق وضبط تدابير واعمال غير السليمة بما فيها تضارب المصالح ، وستواصل سعيها للوصول إلى أي مكان يشتبه به لوجود الفساد العام الذي يضر بالنظام العام والمواطنين الأبرياء الملتزمين بالقانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]