بدعوة من اللجنة الشعبية تظاهر صباح اليوم العشرات من أهالي سخنين وأصحاب الأراضي في منطقة الشكاير امام مكاتب لجنة التنظيم والبناء التابعة للمجلس الإقليمي مسغاف.

وهذ المرة الثانية خلال فترة قصيرة يتظاهر أهالي سخنين أمام مكاتب لجنة التنظيم التابعة للمجلس الإقليمي مسغاف وذلك بعد ان تعثرت المفاوضات التي جرت بين ممثلين عن بلدية سخنين ومسغاف للتوصل الى اتفاق حول ملف شارع الشكاير بعد قرار محكمة الصلح في عكا.

وستعقد جلسة في محكمة الصلح في عكا بتاريخ 1/5 القادم ، وذلك بعد أن تعثرت المفاوضات بين ممثلين عن بلدية سخنين ومسغاف،وتبين ان لجنة التنظيم والبناء التابعة لمسغاف ذاهبة الى تجريف شارع الشكاير وتخريبه ولا تريد ان تفاهمات أو حلول ترضي أصحاب الأراضي في منطقة الشكاير.

اللجنة الشعبية تهيب بأهالي سخنين جميعا للمشاركة بحضور جلسة المحكمة التي ستعقد يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 1/5 في عكا.
وكانت اللجنة الشعبية في جلستها الأخيرة قد اتخذت عدة قرارات بالنسبة لشارع الشكاير أهمها:

1. اللجنة الشعبية تثمٌن عاليا موقف اهلنا في سخنين من خلال المشاركة بكل الفعاليات الجماهيرية التي دعت اليها اللجنة الشعبية بما فيها المظاهرة امام لجنة تنظيم مسجاف ، المجلس الإقليمي مسجاف والحضور المميٌز في محكمة الصلح بعكا .

2. اللجنة الشعبية تأكد على استمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية وبوتيرة متصاعدة لتحصيل حقوقنا المشروعة بما في ذلك حقنا في الوصول الى اراضينا بيُسر وأمان .

3. اللجنة الشعبية تأكد أن موقف لجنة التنظيم مسجاف يرمي إلى مصادرة غير مباشرة لحقوقنا وأرضنا وفرض هيمنتهم علينا وهذا ما نرفضه جميعا جملة وتفصيلا .

4. اللجنة الشعبية تدعو أهلنا في سخنين للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية يوم الأحد القادم 29/04

الساعة الحادية عشرة قبل الظهر مقابل لجنة التنظيم في ترديون.

5. اللجنة الشعبية تدعو اهلنا في سخنين للحضور المكثف والواسع لجلسة المحكمة التي ستعقد بخصوص شارع الشكاير ، يوم الثلاثاء بتاريخ ٥/١ الساعة الثانية عشرة ظهراً في مدينة عكا .
سخنين موحدة أمام الهيمنة والنفوذ.

لا لوصاية مسجاف على ارضنا وممتلكاتنا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]