أقيم عصر اليوم السبت على ملعب السعيد في عرابه مهرجان كرة القدم الأول، على اسم المرحوم محمود الصح ابو باسل، بمشاركة فريق اولاد أ هبوعيل البعنه وهبوعيل ديرحنا وأبناء عرابه وهبوعيل عرابه.
وعلى شرف المهرجان وبعد انتهاء المباريات أقيم حفل تأبين لطيب الذكر محمود الصح ابو باسل، الذي كانت له مسيرة طويلة في عالم كرة القدم المحلية، والتي من خلالها ساهم بدعم العديد من فرق كرة القدم المحلية ، وكانت له بصمة واضحة في نجاح فريق الاخوة عرابة ومسيرته الكروية.
وقد تولى عرافة المهرجان الأستاذ مصطفى عبري الذي عدد مناقب الفقيد ومساهمته في تطوير الرياضة العرابية، وعن رحلة المرحوم في خدمه أهله وشعبه ومواقفه الداعمة للرياضة المحلية .
وقد نظمت في المهرجان عدة كلمات والتي بدئها السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين متحدثا علاقته الطيبة مع الراحل محمود صح ومدى الخسارة في فقدانه . كما وتحدث كل من السيد علي عاصله رئيس بلدية عرابة والسيد عمر وأكد نصار والسيد محمد نصار الذين أكدوا على الدور الريادي والعمل الجبار الذي حققه المرحوم في مسيرته الرياضية وتطوير الرياضة في عرابة بشكل خاص، وكذلك دورة البارز في تحصيل الميزانية لبناء الملعب البلدي الجديد.
وقد تم اقتراح اطلاق اسم محمود الصح على الملعب البلدي تكريما وتخليدا لذكراه
هذا وكانت مشاركة لافتة الفنان والشاعر الشعبي وفيق حلبي ابو كمان والقى قصيدة لروح ابو باسل . كذلك الطفل احمد صح الذي القى قصيدة لذكرى عمة ابو باسل .
كما وشكر ممثل العائلة السيد سعيد صح ابو الرائد الحضور والقيمين على المهرجان باسم العائلة ، واختتام المهرجان بتكريم الضيوف والفرق الفائزة وأهل الفقيد والقيمين على المهرجان وهم الأستاذ مصطفى عبري والسيد محمد نصار والسيد رشاد دراوشه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]