الشريط الأخباري

عائلة أيمن جابر تنفي العثور على ثيابه والأردن تسمح بالبحث عنه!

نشر بـ 28/04/2018 23:00
عائلة أيمن جابر تنفي العثور على ثيابه والأردن تسمح بالبحث عنه!

في تصريح خاص لموقع "الطيبة نت" نفت عائلة السائق أيمن جابر (47 عاما) من مدينة الطيبة، الذي جرفته مياه الفيضانات والسيول قبل يومين جنوب البلاد قرب البحر الميت، وحتى الأن لم يعثر عليه، بأن تكون الثياب التي عثرت عليها فرق البحث التابعة لسلطة الإطفاء والإنقاذ، لأيمن.

شقيق السائق أيمن، قال في حديث له: نحن نتواجد وسط طواقم البحث، ومنذ ساعات الصباح نعمل بالتعاون مع وحدات البحث، ومجموعة شباب من الطيبة، في البحث عن شقيقي، وعندما عثرت فرق التمشيط على هذه الثياب، أكدنا بأن هذه الملابس لا تخص أيمن.

إلى ذلك، واصلت فرق الإنقاذ، اليوم السبت، عمليات البحث والتمشيط وراء، ايمن جابر، حتى مساء اليوم السبت.

أوقفت أعمال التمشيط، حتى انخفاض مستوى المياه في النهر، وإتخاذ خطوات أخرى، على أن تستأنف فجر غد الأحد أعمال التمشيط بهدف العثور عليه.

من جهة أخرى علم "بكرا" على أن الجانب الأردني سمع لإسرائيل بإدخال آليات بحث عن السائق جابر، حيث من المتوقع أدخال طائرة مسيرة للبحث عنه. 

بيان سلطة الإنقاذ

وكان قد أعلن أعلن الناطق باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر للمجتمع العربي، مواصلة البحث عن سائق الشاحنة الذي جرفته السيول قبل يومين في الجنوب”.

وأشار إلى أن “طواقم إطفاء وإنقاذ مزودة بمعدات خاصة تعمل منذ ساعات الصباح في البحث عن السائق وقد عثر اليوم على ثياب السائق على احدى الصخور في مجرى السيول”.

وذكر كايد بأن طواقم الوحدة الخاصة من الإطفاء والإنقاذ، عثرت على قميص السائق، ولا يزال البحث مستمرا حيث ستواصل هذه الطواقم فجر غد اعمال البحث والتمشيط بهدف العثور على السائق .

وعثر على الشاحنة التي كان يقودها جابر في القرب من البحر الميت جنوب البلاد، بحالة سيئة، بعد أن جرفتها المياه، وسط ترجيح بأن تكون مياه السيول قد جرفته هو أيضا.

أضف تعليق

التعليقات