اضفي المزيد من المعطرات الطبيعية على زوايا المنزل من خلال اختيار ديكورات ملفتة وبسيطة تساعدك على تزيين منزلك، للحصول على روائح ملفتة داخل الغرف خصوصاً عندما ترين الاشكال والطرق الجديدة التي تأتي بارزة لترضي ذوقك. اليك من انوثة اجمل افكار معطرات طبيعية للمنزل لتستوحي منها اختياراتك.
 

* اختاري الشموع المصنوعة من روائح الطبيعة لأنها من اجمل المعطرات المنزلية التي تأتي متعددة الاشكال والاحجام على الطاولات الدائرية كما ترين في الصورة، وزيّني معها اوراق الاشجار والزخرفات لاستكمال الديكور الربيعي.
 

*تصميم مبتكر داخل المنزل لتزيين المعطرات الطبيعية للمنزل بطريقة ملفتة من خلال وضع باقات اللافندر البنفسجية داخل الفاز الابيض والمميز لجعل الطاولات الخشبية ملفتة ولتعطير المنزل بروائح خلابة.

*بأسلوب متناغم مع الديكور الخشبي البني، اختاري وضع كافة أنواع الفواكه والخضار داخل اواني زجاجية مكشوفة كما ترين في الصورة، لاضفاء المزيد من الحيوية على المنزل ولجعل معطرات المنزل طبيعية ومزينة بشكل ملفت.

*لتضفي اسلوباً مودرن على ديكور المنزل اختاري معطرات للمنزل من خلال الورود الملونة والهندسية المنسدلة من الاسقف على اغصان طبيعية لكي تزيني المساحات الواسعة بطرق مبتكرة.

*هل فكّرتِ يوماً بامكانية استخدام عود القرفة للحصول على معطرات للمنزل؟ كما في الصورة قومي بربط الشموع البيضاء بشكل دائري بأعواد القرفة واصنعي ديكوراً ملفتاُ للطاولات مع الرباط البارز والاكسسوارات المستوحاة من الطبيعية.

*لا يمكن ان تنسي ديكور الصابون الذي يأتي على شكل مربعات خضراء لتزيين بعض زوايا المنزل بأجمل المعطرات الطبيعية وضعي بالقرب منها قطع الحامض والشموع بأشكال بارزة لجعل الديكور ملفت.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]