مع اقتراب فصل الصيف لا بد أنك تبحثين عن أفضل الوجهات السياحية لتنظيم رحلات سفر مميزة لاستكشاف الحضارات والتمتع بالمناخ الدافئ بعيداً عن صخب الحياة. اليك 5 عناوين سياحية مميزة لصيف 2018 لكي تقومي بأجمل الرحلات السياحية للتسوق وللترفيه والسباحة.

جورجيا..

تشتهر جورجيا بأروع الثقافات القوقاز وتفخر بمطبخها وأطباقها اللذيذة الى جانب معالم الجذب السياحي خصوصاً في العاصمة تبليسي مثل المدينة القديمة والمتحف الإثنوغرافي وجسر السلام. كما يمكنك زيارة قلعة أنانوري المثيرة وسط الجبال الشامخة والمناسبة لموسم الصيف.

اليونان - Greece

تزدهر السياحة في اليونان خلال الصيف بشكل لافت بفضل شواطئها المتنوعة ذات الرمال البيضاء والذهبية مع الجبال البركانية والخضراء، مرورًا بالسهول الزراعية التي تشتهر بها الى جانب الأماكن الأثرية والتاريخية لعشاق الثقافة.

تايلاند – Thailand

تايلاند هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في شرق آسيا وتتميز بالشواطئ البلورية الزرقاء والحدائق والغابات كثيفة الأشجار وأطباق الطعام اللذيذة، وأجواء وطبيعة أكثر من رائعة لقضاء عطلة الصيف الى جانب زيارة المواقع التاريخية والأثرية في البلد.

بالي ــ‏ Bali

تعدّ هذه الجزيرة من أروع وأجمل الجزر السياحية وهي مقصد الملايين من السيّاح حول العالم للاستمتاع ‏بالشواطئ الرملية الرائعة والجبال الخضراء الى جانب ممارسة أهم النشاطات مثل التزلج على المياه ورياضة ‏الغوص‎.‎

ايطاليا – Italy

تعتبر إيطاليا أفضل الوجهات السياحية لصيف 2018 لتتمتعي بالمدن المذهلة بما في ذلك البندقية وروما فضلاً عن فلورنس ونابولي. كما يمكنك زيارة المتاحف والأماكن التاريخية المذهلة والاستمتاع بالاسترخاء على الشواطىء الخلابة ذات المياه الفيروزية.
 

المصدر: انوثة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]