الشريط الأخباري

بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 16/04/2018 20:25 , التعديل الأخير 16/04/2018 20:25
 بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم

اعلنت لجنة اولياء الامور في بئر المكسور عن اضراب لمدة ساعتين وذلك يوم غد الثلاثاء. يأتي هذا الاضراب عقب حادثة الاعتداء على احد معلّمي بئر المكسور من قبل عناصر الشرطة.

وعلم "بكرا" على ان شرطة السير اوقفت المعلّم صباح اليوم على مقربة من المدرسة التي يدرّس فيها وقامت بمخالفته والتنكيل بها بسبب عدم وضعه لحزام الامان.

وأعربت جهات عديدة في القرية عن استنكارها العارم والساخط لتصرّف الشرطة الذي استهدف شخصية تربويّة.
وقد عمّمت لجنة اولياء الامور بيانا صحافيا وصلت عنه نسخة لـبكرا جاء فيه ما يلي:"لجان أولياء أمور الطلاب في بئر المكسور نستنكر بشدة الاعتداء على المعلم في قرية بئر المكسور بهذه الصورة الهمجية من قبل الشرطة ولا يوجد أي سبب وجيه ومنطقي يجعل من أجهزة فرض القانون تقوم باختراق القانون وضرب معلم أمام الناس بصورة وحشية بحجة فرض القانون . من هذا المنطلق فإن لجان أولياء أمور الطلاب تستهجن بشدة هذا العمل وتطالب المجلس المحلي والشرطة باتخاذ خطوات جدية اتجاه عمل افراد الشرطة الأرعن وغير المتزن وتعلن أن غدا 16/04/2018 يوم الثلاثاء سيكون اضراب من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة ، لمدة ساعتين على جميع المدارس في القرية .كما وتتمنى لجان أولياء أمور الطلاب السلامة للأستاذ والعودة الى مدرسته وطلابه سالما معافى"

وفي تعقيب له، قال عضو مجلس بئر المكسور - فتحي حريب بحديثه مع بكرا:" نستهجن الاعتداء على المعلّم وعلى الشرطة مراجعة تصرّفها لانه غير قانوني والحديث لا يدور عن تاجر مخدّرات او حتّى مجرم مخالف للقانون، بل الحديث عن معلّم له مكانته بين الاهل".
 

 بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم  بئر المكسور: اعلان اضراب لمدة ساعتين اثر اعتداء على معلم

أضف تعليق

التعليقات