عقد اليوم الاثنين الموافق 16/04/2018 في مكتب رئيس البلدية السيد علي سلام اجتماع توضيحي مدعم بالوثائق والمستندات مع الشيخ طاهر علي جبارين امام مسجد سعين في الناصرة للتباحث حول الإشكال الذي حدث على خلفية تبادل قطعة أرض محاذية للمسجد وبملكية بلدية الناصرة وقطعة أخرى في جبل القفزة لرأب الصدع واصلاح ذات البين بين عائلتين كريمتين في الناصرة.

قدم رئيس البلدية في هذا الاجتماع أوراق الطابو للأرض المذكورة أعلاه " أرض الحاووز" مبيناً بالوثائق ان الارض مسجلة ضمن أملاك بلدية الناصرة.

وأعرب رئيس البلدية عن دعمه الكامل لكل خطوة من شأنها تطوير المساجد وبنائها في المدينة اسوة بالخدمات المقدمة لجميع الطوائف في المدينة حيث تحترم وتجل البلدية رئيساً واداره كل خطوة معمارية تعزز الاحتياجات الدينية في هذه المدينة العربية الاصيلة.

وأكد رئيس البلدية أننا دعمنا وما زلنا ندعم مسجد سعين وذلك من خلال الفهم الكامل لاحتياجاته فقبل فتره بسيطة تم تمهيد قطعة أرض بهدف استعمالها كموقف سيارات تخدم المسجد ورواده تجاوزت مساحتها ثلاثة دونمات وهناك نية للمضي في هذا التطوير مستقبلاً.
تجدر الإشارة ان البلدية ممثلة برئيسها وادارتها تجتهد في بناء الانسان بالتوازي مع التطور العمراني الحاصل فيها وتسعى بكل ما تملك من قوه وعزم وتصميم وارادة لخلق أجواء سلمية في البيت النصراوي وذلك من خلال حرصها على ان تسود روح المحبة والتأخي والسلام لتنعم المدينة بأجواء طيبة بعيده عن الشحناء والعنف.
مؤكدين على رفضنا للعنف من أي مصدر او طرف كان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]