الشريط الأخباري

نبيل امارة يخرج لاستراحة من العمل التدريبي لخوضه المعترك السياسي‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 16/04/2018 21:42
نبيل امارة يخرج لاستراحة من العمل التدريبي لخوضه المعترك السياسي‎

أعلن نبيل امارة عن خروجه لاستراحة من العمل التدريبي، حيث لن يكون مدرّبا لهـ.ابناء زلفة في الموسم المقبل، وذلك بسبب خوضه المعترك السياسي حيث سيترشّح لعضويّة مجلس طلعة عارة.

وفي تعقيب له، قال نبيل امارة بحديثه مع بكرا:" اولا اهنئ جميع الاهالي في في طلعة عارة عامة وفي قرية زلفة خاصة في صعود الفريق الى مستوى فرق الدرجة الاولى حيث انه انجاز تاريخي بكل ما تعني الكلمة من معنى لمثل هذه القرية الصغيرة . كما واشكر جميع الداعمين من داخل القرية ومن خارجها واشكر اللاعبين اللذين قدموا عروضا كبيرة من اجل تحقيق الارتقاء التاريخي لقرية زلفة".

اشار امارة بحديثه مع بكرا الى ان:" لم تكن استقالة وانما استراحة محارب، حيث انه بعد تدريب وعمل شاق استمر 8 سنوات في صفوف الفريق وتحقيق الانجاز تلو الانجاز اردت ان اخرج للراحة في الموسم المقبل .ولكن سوف استمر بمرافقة الفريق والاشراف على الطاقم التدريبي وسيرورة امور الفريق".



وأنهى كلامه قائلا عن المعترك السياسي:" المعترك السياسي ليس بالامر الجديد عليه فانا عضو مجلس منذ 5 سنوات تزامنا مع تدريب الفريق ووجودي في المجلس هو من اجل العمل على توفير مناخ رياضي والمساعدة على بناء ملاعب رياضية في طلعة عارة وعملي سيكون من خلال وظيفتي كعضو فعّال في المجلس المحلي".

أضف تعليق

التعليقات