بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهة والشبيبة الشيوعية شارك مساء امس السبت المئات من الرفاق معارضين للعدوان الامريكي - البريطاني -الفرنسي على سوريا في وقفة احتجاجية امام القنصلية الامريكية في حيفا.

وتحولت هذه الوقفة لاحقاً الى مسيرة تجوب شوارع حيفا وتختتم في ساحة اميل حبيبي حيث قدم السكرتير العام للحزب كلمة شجب فيها العدوان الغاشم على سوريا.

الرجعية العربية والصهيونية تحطمت

وفي حديث له، قال السكرتير العام للشبيبة الشيوعية عرفات بدارنة بحديثه مع بكرا : "هذه الوقفة هي وقفة احتجاجية على العدوان الغاشم الذي تعرضت له سوريا العروبة صباحاً على يد الدول الامبريالية، فرنسا وبريطانيا وامريكا وبمباركة دول الرجعية العربية في الخليج وابتهاج صهيوني".
وأضاف بدارنة: "هذا العدوان الذي يأتي بعد يوم واحد من تحرير الغوطة الشرقية بالكامل يدل على عمق الأزمة التي يعيشها ارهابيو جبهة النصرة وهو دلالة أن كل مخططات الامبريالية، الرجعية العربية والصهيونية تحطمت على صخرة صمود الشعب السوري".

العدوان بتمويل دول الخليج

أكمل بدارنة حديثه قائلا: " حتماً ستمول السعودية ودول الخليج هذا العدوان كما مولت بمليارات الدولارات العدوان الانجلو-امريكي على العراق باموال نهبتها اصلاً العائلات الحاكمة في تلك الدول من ثروات البلاد التي هي حق لشعوبها وليس لتمويل حروب امريكا ودعم مصنعي السلاح. كل الخزي والعار لأنظمة الذل والهوان والخيانة وكل المجد للشعب السوري الصامد وكل الخزي لمن ابتهج بعدوان امبريالي على دولة عربية".

خلُص تعقيب بدرانة بالقول الى ان:" ان الصمود السوري البطولي واسقاط الاغلبية الساحقة من صواريخ التوماهوك وغيرها أفشل هذا العدوان وسيمنح الجيش السوري البطل اصرارا أكثر في القضاء على آخر ارهابي في سوريا وهو حجر اخر في الطريق لدحر الارهاب ومخططاته من صنعاء التي تعاني من العدوان السعودي الى الشام التي تعاني من تكالب القوى العدوة للشعوب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]