كشف عن السيارة فورد فيوجن 2019 بصورة جزئية بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من التفاصيل بها ، و لكن النقطة الاهم في السيارة حصولها على انظمة مساعد السائق و التي يطلق عليها ” Co-Pilot 360 ” و هي تشبع انظمة للقيادة شبة الذاتية للسيارة ، هذه الانظمة سيتم طرحها في جميع الفئات المستقبلة للسيارة سواء الهجينة او البنزين .

الجيل الحالي من السيارة فورد فيوجن متوفر بالاسواق منذ عام 2013 و قد حصل على تحديثات فيس ليفت في عام 2017 و الان يكرها مرة اخرى لييحصل على تحديثات فيس ليفت مع موديل فيوجن 2019 ، السيارة تنتمي الى فئة المركبات السيدان ذات الحجم المتوسط و لعل ابرز المنافسين لها تويوتا كامري و شيفروليه ماليبو 2019 التي حصلت على واجهة امامية جديدة .

ما الجديد في فورد فيوجن 2019 ؟ :
كما اوضحنا سابقا فالسيارة فورد فيوجن حصلت على تحديثات فيس ليفت في عام 2017 و لذلك فالتحديثات التي حصلت عليها في التصميم ليست ضخمة بالشكل المتوقع ، و لكن شركة فورد حاولت ان جعل السيارة تبدو بمظهر اكثر رياضية و ذلك من خلال تحسين الشبك الامامي و الزوايا الحادة له بالاضافة الى تغير مصابيح الضباب في اسفل المصد كما حصلت الانوار العلوية على لمبات ليد لجميع الفئات .

لم تحصل السيارة على اي تغيرات في الابعاد او التصميم الجانبي او الخلفي ، فالسيارة فورد فيوجن 2019 جاءت بالاسطبات الكبيرة الحجم و المسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد ايضا و لكنها حصلت على جناح خلفي رياضي بارز بشكل بسيط عن جسد السيارة الخلفي .

انظمة مساعد السائق Co-Pilot 360 في فورد فيوجن 2019 :
لم تقدم حتى الان شركة فورد صورة رسمية عن داخلية فيوجن 2019 و هذا الام يعني بالتاكيد عدم حصولها على اي تغيرات مقارنة بالمويل السابق و لكن احدى الرسومات تحدثن عن التقنيات الجديدة بها .

باختصار يمكننا اعتبار نظام Co-Pilot 360 شبيه بانظمة القيادة الذاتية المتوفرة في سيارات فولفو و التي تشمل مكابح الظواريء و مثبت السرعة الذكي و التكيفيي و خاصية اكتشاف الحركة سواء امام و خلف السيارة و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية الحفاظ على السيارة داخل الحارة و الانوار الامامية الذاتية التي تنخفض و ترتفع حسب الحاجة و كاميرا 360 درجة لرؤية ما حول السيارة ، ذلك بالاضافة الى شاشة الملاحة التي تعمل بالاوامر الصوتية و التواصل مع الاقمار الصناعية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]