تشكّل إندوسيا وخصوصاً عاصمتها جاكرتا إحدى أهمّ الوجهات السياحيّة التي تجذب إليها الزوّار من مختلف أنحاء العالم تبعاً لمناخها الجيّد ومعالمها التاريخية والسياحية الرائعة. فإذا كنت تنوين السفر قريباً والتمتّع برحلة من العمر إكتشفي معنا في هذا الموضوع أجمل الأماكن السياحية في جاكرتا وستجعلينها حتماً وجهتك الأولى.

عالم البحار - Sea world Indonesia

يعتبر عالم البحار من أهمّ المواقع السياحية في جاكرتا ويعتبر مثالياً للعائلات نسبة للنشاطات والعروضات الترفيهيّة الشيّقة التي يقدّمها. يحتوي عالم البحار على حوض ضخم يضمّ أنواع عديدة ومختلفة من الأسماك والكائنات البحريّة. كما يتوفّر في المكان مجموعة من المطاعم إضافة إلى صالة سينما ومتحف مميّز للأسماك.

المتحف الوطني في إندونيسيا - The national museum of Indonesia

يحتوي المتحف الوطني في جاكرتا مجموعة كبيرة ومهمّة من الآثار التي تعكس تاريخ اندونيسيا وحقباته التاريخيّة المختلفة. كما يتميّز المتحف بتصميمه الهندسي الداخلي والخارجي المميّز ويعتبر العنوان الأوّل للسيّاح خصوصاً المهتمّين بالمعالم التاريخيّة والأثريّة.

برج موناس - Monas tower

يقع برج موناس الرخامي وهو كناية عن نصب تذكاري وطني في قلب العاصمة جاكرتا ويشكّل موقع جذب أساسي للسياح المتوافدين إلى المدينة. يتميّز البرج بقمّته المذهّبة ويتوفّر فيه مصعد يؤمّن إنتقال الزوّار إلى االقمّة حيث تتاح لهم فرصة التمتّع بمشاهد بانوراميّة جذّابة للعاصمة.

حديقة راغونان - Ragunan zoo

تضمّ هذه الحديقة الضخمة التي تعتبر من الأماكن السياحية الشعبيّة التي يفضّلها السيّاح في جاكرتا مجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة والطيور المختلفة. كما تحتوي حديقة راغونان على باقة متنوّعة من النباتات والأشجار الإستوائيّة، وتقدّم لزوّارها فرصة الإستمتاع بنزهة مميّزة فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]