احتفلت مساء اليوم الجمعة الجبهة الدمقراطية والحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في عرابة بافتتاح نادي الحزب الجديد، بعد إعادة ترميمه وبناءه من جديد، وذلك بمشارة قيادات الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والذي برز من بينهم أعضاء الكنيست في القامة المشتركة عن الجبهة أيمن عودة والنائب عايدة توما والنائب السابق د. عبدالله أبو معروف، كذلك شارك كل من الأمين العام للحزب الشيوعي عادل عامر وعدد من القيادات. كما وحلّ ضيوفا في الاحتفال ممثلين عن أحزاب وأطر سياسية أخرى.
وقد افتتح سكرتير الحزب الشيوعي في عرابة توفيق كناعنة النادي، بعد ان قام بقصّ الشريط بمشاركة قيادات من الحزب الشيوعي والجبهة، ومن ثم المشاركة في الاحتفال الذي تضمن سلسلة من الكلمات وعرض لفيلم قصير يروي حكاية النادي منذ ان تم حرقه حتى إتمام ترميمه وافتتاحه .
ويشار الى ان نادي الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة قد تعرض لاعتداء غاشم واضرام النار داخله على يد خفافيش الظلام ، الذين اقدموا على حرقه قبل نحول عام ، الامر الذي تسبب باشتعال النادي كاملا مخلّفا اضرارا فادحة داخله، وخسائر قدرت بعشرات الاف الشواقل، من أدوات وكتب قيّمة.
وكان أعضاء الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية بمساعدة أهالي الخير والمتبرعين قد استطاعوا ترميم وبناء النادي بحلته الجديدة والعصرية، حيث تم تجهيز النادي باحدث الأدوات والمستلزمات التي فاقت قيمتها الـ200 الف شاقل.
هذا وعبّر سكرتير الحزب الشيوعي توفيق كناعنة عن شكره وامتنانه لكل من قدم وساهم وساعد بإعادة بناء وترميم النادي ، إضافة الى تقديم شكر خاص الى مركز محمود درويش الثقافي ومديره محمود أبو جازي على اتاحة المجال والدعم لإقامة نشاطات الحزب والشبيبة في المركز .
كما وشكر كناعنة رفاق الشبيبة الشيوعية الذين عملوا باجتهاد وعلى حساب وقتهم الخاص وحتى عملهم وتعليمهم من اجال إعادة بناء النادي، حيث شاركت رفيقات الشبيبة في البناء والعمل الصعب ، الذي ان دلّ على شيء يدل على الانتماء الواسع والكبير للحزب وللبلد . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]