تستعدّ مجموعة مبادرون التطوّعية لتنظيم معرضها الرابع تحت عنوان "أفلا يتفكّرون" وذلك من اليوم الاربعاء  4.4.2018 وحتى يوم الجمعة.

يأتي تنظيم هذا المعرض بعد نجاح ثلاثة معارض سابقة نظّمتها المجموعة حول العلوم ومجالات اخرى.


 فاطمة محاجنة، وهي عضوة في "مبادرون" ،  قالت بحديثها مع بكرا:" معرض مبادرون 2018 "أفلا يتفكّرون"هو معرض العلوم الرّابع الذي تقوم عليه جمعية مبادرون الشّبابيّة التّطوعيّة في أم الفحم.

يتخلّل المعرض العديد من التّجارب العلميّة الهادفة في مجالات الطبّ والكيمياء والفيزياء والرياضيّات وفي علوم النباتات والاحتياجات الخاصّة، التي تُعرض بطرق إبداعيّة".

حول رسالة المعرض، تقول:" يهدف المعرض الى توفير مكان يشمل جميع انواع العلوم وعرضها بطريقة مميزة مع ملائمتها لجميع الاجيال، نظرا الى افتقار الوسط العربي لفعاليات من هذا النوع، وان تواجدت ستكون في الوسط اليهودي وتذاكر الدخول غالبا ما تكون باهظة الثمن، معرض مبادرون على مستوى عال وغني وتذاكر بسعر زهيد، وهذا ما يميزنا فقط حرصا منا على افادة الجميع.
وبفضل من الله تعالى المعرض في كل عام يلقى رواجا اكثر من العام الذي مضى ومن رسائل المعرض التي لا تقل اهمية عن المعرض نفسه وهي قيمة العطاء والتطوع التي تعتبر احد اساسات نجاح المعرض في سنينه الاربعه, طلاب جامعات, ثانوية وخريجي جامعات تعمل منذ اشهر على اخراج هذا الحدث الضخم الى النور".

عن الامور التي تميّز المعرض، تحدّثنا:" في المعارض الثلاثة السابقة، كان لِكل منها لمسَة خاصّة ومميّزة.ومعرض 2018 فيه عروض وعلوم وجولات وزوايا عديدة. نرى فيها عجائب الله في خَلقه، وفي بَرّه وبحرِه، وبديعِ صُنعهونزداد عِلمًا، وتأمّلًا وتفكّرًا وتجرِبة! حدث كهذا يحتاج دعما كبيرا على جميع الاصعدة، فجمعية مبادرون دائما تعمل على النهوض بمجتمعنا، فكونوا لنا سندا ودعما لنستمر".


وانهت كلامها قائلة:" يفتتح المعرض أبوابه للزائرين لمدة ثلاثة الأيّام المتتالية الموافقة: 4-6/4/2018 من السّاعة الثّانية عشر ظهرًا حتى السّاعة الثّامنة مساءً في مدرسة قحاوش الإبتدائية -أم الفحم (المعرض ملائم لجميع الاجيال)".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]