الشريط الأخباري

تعرف على تعامل مواليد برج الحمل مع الجنس الآخر

موقع بكرا
نشر بـ 01/04/2018 11:21 , التعديل الأخير 01/04/2018 11:21
تعرف على تعامل مواليد برج الحمل مع الجنس الآخر

برج الحمل واحد من الأبراج الرومانسية رغم ظهور عكس ذلك على أبنائه ولهذا توضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية تعامل الحمل مع الجنس الآخر وأكثر الأبراج توافقًا معه، وذلك كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

يحب رجل الحمل التحدى ويستمتع بأخذ المبادرة فى بناء أية علاقة عاطفية، وعلى المراة أن تمنحه الإخلاص والإعجاب اللذين يسعى دائمًا إليهما، وعليها أن تؤكد دائمًا أنه أعظم حبيب فهو من محبى المديح ورغم أنه ينجذب عادة إلى النساء المستقلات فهو يريد دائمًا أن تكون الكلمة الأخيرة له.

ويجب أن يكون رجل الحمل هو من يضع الخطط ويتخذ القرارات ويحب أن يظهر مع نساء جذابات حسناوات فى أكمل أناقتهن، إنه ملول ولذلك عليها بالتنويع دائمًا فى علاقتها معه كى لا يمل منها فى أقرب وقت كما عليها أيضًا أن تسعى للتغيير فى شكلها من وقت إلى آخر.

تملك المرأة الحمل حيوية فائقة ولا تتورع عن إهمال الرجل الذى تجده أضعف شخصية منها، لذلك تحتاج المرأة الحمل إلى رجل قوى الشخصية، إنها تسعى دائمًا إلى الإثارة فى العلاقات العاطفية، على الرجل أن يكون مهيئًا دائمًا لتقديم تلك الإثارة، على الرجل ألا يصاب بالإحباط عندما تمسك المرأة الحمل بزمام المبادرة أو القيادة ولا يأخذ الأمر وكأنه موجه إليه شخصيًا.

تريد المرأة الحمل أن تكون المرأة الوحيدة فى حياة زوجها ولا ترضى أبدًا أن تكون بديلة لأخرى، عندما تتحدث المرأة الحمل إلى زوجها أو حبيبها تريد منه أن يعطيها كامل انتباهه وتحب أن يكيل المديح لها، فرغم ثقتها بنفسها واستقلالها تريد أيضًا أن تسمع منه ما يزيد هذه الثقة، إنها تبحث فى علاقتها العاطفية عن إنسان كامل الرجولة ولا ترضى عن ذلك بديلًا.

الأبراج التى تلائم برج الحمل

إن البرجين اللذين يمكن أن يقيم برج الحمل علاقة ناجحة معهما هما البرجان الناريان الأسد والقوس، تنجذب المرأة الحمل انجذابًا جنسيًا قويًا إلى الأسد، كما يمكن أن تقيم معه علاقة مرحة مسلية لأنهما يملكان صفات وهوايات مشتركة تساعدها على أن تكون صديقة وحبيبة فى الوقت نفسه.

يستطيع الأسد أن يعطيها طاقته العفوية المندفعة والاستقرار والنظام اللذين تحتاج إليهما. ومع القوس تستطيع أن تبنى علاقة مثيرة وفورية، تسافر معه إلى أماكن بعيدة وتشعر بأن حياتها معه مغامرة رائعة، كما يمكن أن تبنى معه جسرًا من التفاهم الشديد.

أضف تعليق

التعليقات