كعادتها في نهاية كل فصل دراسي، قامت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفر قاسم اليوم الأربعاء 28-3-2018 بتنظيم حفل من أجل تقديم الثناء والشكر للمعلمين والمعلمات بمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

يجدر أن لجنة المعلمين وطاقم الفعاليات الاجتماعية بالتعاون مع عدد من المعلمات المبادرات برزت منهن المعلمة منار غرّة والمعلمة آمال أبو زايد والمعلمة برنيت عامر ، هن من عملن على تنظيم هذا الحفل في القاعة الرياضية للمدرسة، حيث تناول الجميع وجبة الغداء.

في كلمته أشاد مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر، على الجهود الكبيرة التي يقوم بها المعلمون والمعلمات من أجل خدمة أبناء وبنات أهل بلدنا الحبيب.

وقال:" أنا فخور بكم على نجاحكم في رفع نسبة النجاح والاستحقاق بعد إمتحانات البجروت في شتاء من نسبة 74% إلى نسبة 82%، أشد على أيديكم في العطاء والإستمرار في مسيرة النجاح لرفع النسبة لتعود كفر قاسم إلى محلها الطبيعي في الأماكن المرموقة".

يجدر أن نذكر أن السيد رائد مصاروة، مفتش في لواء المركز في وزارة التربية والتعليم حضر هذا الحفل، وألقى كلمة أشاد فيها بدور المعلمين المهم في تحقيق النجاحات من خلال نقل رسالتهم التربوية والتعليمة للطلاب بشكل مهني صادق، مشدداً على أهمية التلاحم والتعاون بين طاقم المعلمين لتحقيق الهدف المنشود للجميع.

ومن ناحيتها قالت المعلمة عايدة عازم، رئيسة لجنة المعلمين:" نحن في الشاملة تعودنا على إقامة مثل هذه المناسبة مع نهاية كل فصل دراسي للتعبير عن امتناننا للمعلمين والمعلمات على عملهم المخلص والدؤوب من أجل الطلاب والطالبات، مؤكدة على أن ذلك أقل ما يمكن ان نفعله للتعبير عن شكرنا وتقديرنا للطاقم في المدرسة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]