لا يمكن لفئة كبيرة من الأشخاص تقبّل أي نوع من الحب ما لم يكن يحمل في طياته الكثير من الشغف وأضعافاً مضاعفة من العاطفة. فمن هي هذه الابراج التي لا يمكنها أن تعيش من دون شغف أو عاطفة؟

السرطان

برج السرطان من الابراج التي تملك الكثير من الشغف والعاطفة بل وفائضاً منها. من الابراج التي على توافق تام مع مشاعرها ومشاعر محيطها وبما انها من الابراج الحدسية فهي عادة تدرك حاجات الشريك حتى قبل ان يدرك ذلك الاخر بانه يحتاج لهذا الامر أو ذاك.

بالنسبة للسرطان إظهار العاطفة والشغف هو التعبير الوحيد والصادق عن المشاعر وعن الحب. يضاف الى هذه المعادلة واقع ان السرطان من الابراج الرومانسية جداً وعليه فهو يؤمن وبكل قواه بان العلاقات مصيرها كل السعادة و الحب الازلي الذي لا يخفت بريقه.

الحوت

الحوت من الابراج العاطفية بشكل جنوني، وفي الواقع اي شخص سواء كان يرتبط بالحوت بعلاقة عاطفية أو بعلاقة من اي نوع كانت يمكنه ملاحظة هذا الجانب من شخصيته.

من الابراج التي تتعلق بسرعة بالغة بالاخرين لا لانه ساذج بل لانه يملك الكثير من العاطفة داخله. في الواقع الحوت من الابراج التي يمكنها ان تحب من النظرة الاولى وذلك لان شغفها يجعلها تؤمن بوجود كل ما هو جميل وخرافي وخارج هذا الواقع.

الميزان

الميزان رومانسي ميؤوس من أمره.. هو ذلك البرج الذي يذوب قلبه ويتأثر بمجرد رؤيته لثنائي يمسكان بايدي بعضهما البعض. الميزان يريد ان تكون حياته عبارة عن نزهات رومانسية تحت ضوء القمر وتحديق في العيون وهمس كلمات الغزل والحب.

لا اهمية للمدة التي يمضيها الميزان في العلاقة فيمكنه ان يكون في علاقة لاسبوع أو لشهر أو لسنة أو حتى لعشر سنوات فهو وبشكل دائم سيتوقع الامور نفسها والعاطفة نفسها والحب نفسه.

الثور

الثور ورغم كونه من الابراج التي قد لا تقوم بشكل دائم بمبادرات ضخمة من اجل التعبير عن حبها ولكنها في المقابل لا يمكنها أن تعيش من دون العاطفة والشغف كما لا يمكنها إلا أن تعبر عنها.

كل ما يكترث له الثور هو سعادة الاخرين، فحين يشعر بانه تمكن من جعل الاخر يشعر بالسعادة، يشعر بالسعادة بدوره. وهذا ظاهر وملموس من خلال الامور التي يقوم بها من اجل الحرص على سعادة غيره.

العقرب

العقرب يملك شخصية مغناطيسية، ومن المستحيل تجاهل البرج هذا. من الابراج الحسية التي تملك الكثير من المشاعر والتي تحتاج الى الكثير من الشغف في حياتها.

حاجة العقرب للعاطفة والشغف في حياته تنبع من واقع أنه هو شخصياً يحتاج اليها وبشدة، كما انه يملك فائضاً منها وبالتالي لا يمكنه سوى منحها لمن يحب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]