143 وجهة في شريحة واحدة: الـ SIM يدعم 143 دولة دون الحاجة إلى التغيير عند التنقل بين الدول
استخدام متكرر حتى استغلال التصفح: بالامكان استخدام رصيد التصفح في كل وجهة خارج البلاد لمدة عام
متاح أكثر من أي وقت مضى: بالامكان شراء الشريحة في الموقع مع ارساليات لـ 24 ساعة وانتشار قطري واسع


مع بداية فصل الربيع، وموسم العطل والسفر الى خارج البلاد، اعتاد المواطنون على السفر واخذ جهاز خليوي معهم، وتبين من استطلاع لمعهد IPSOS ان أكثر من %90 من المسافرين للخارج في السنة الماضية، اخذوا معهم الجهاز، وان ربعا منهم تصفحوا في الخارج من خلال كرت سيم محلي او دولي خلال مكوثهم في الخارج.

ومع اقتراب العطل، قرروا في بيليفون عرض شريحة الـ Global SIM بسعر مغري وتنافسي: رزمة 1 GB بـ 69 شيكل، رزمة 2 GB بـ 99 شيكل، ورزمة 4 GB بـ 149 شيكل.

وتبين من خلال بحث ان السائح الإسرائيلي يستخدم بالمعدل 1 جيغا بايت خلال العطلة، وان معدل سعر الشريحة المحلية بتراوح بين 85 – 105 شيكل (20 – 25 يورو) لـ 2 GB ، وصلاحيته لشهر فقط. مع شريحة بيليفون بالامكان الاستخدام المتكرر في عدة وجهات مختلفة حتى استغلال التصفح كاملا والصلاحية لمدة سنة واحدة من لحظة تشغيل الشريحة في المرة الأولى.



شريحة الـ Global SIM من بيليفون تعمل في 143 دولة حول العالم، ولا حاجة لتغيير الشريحة عند التنقل بين دول مختلفة. الخدمة مقدمة بالعبرية مع خدمة دعم 7/24، ومتاحة من لحظة الهبوط. بالاضافة الى ذلك، استخدام شريحة الـ Global SIM من بيليفون تتيح للزبون الحفاظ على انتساب الواتس اب الأصلي الذي يستخدمه يوميا. ويجب ان نشير إلى ان الشريحة متوفرة لزبائن جميع الشركات.

يباع الـ Global SIM بانتشار قطري في نحو 100 نقطة بيع من بينها: شبكة كرافيتس، باغ، ريكوشت، نقاط مبيعات بيليفون وغيرها. بالإضافة إلى ذلك بالامكان طلب الشريحة بواسطة الشركة والحصول عليها حتى البيت خلال 24 ساعة.



تبين من خلال استطلاع خاص اجراه معهد IPSOS لشركة بيليفون ان ربع المسافرين الى الخارج يستخدمون شريحة، وحوالي %69 سافروا في السنة الأخيرة الى الخارج، حيث ان نصف المسافرين سافروا على الأقل مرتين خلال السنة. كما تبين ايضا ان الاستخدام الأكثر رواجا للخليوي هو من خلال رسائل الواتس اب (%83)، محادثات واتس اب صوتية (%64)، وتصفح الشبكات الاجتماعية (%55). ويبدوا ان المسافرين لا يخرجون من اجواء العمل نهائيا، حيث ان %47 يستخدمون البريد الألكتروني الخاص بهم خلال السفر الى الخارج.



الى جانب الـ Global SIM ، بيليفون مستمرة في عرض رزم اقتصادية لخارج البلاد: رزمة تصفح يومية ينصح بها للمسافرين لفترات قصيرة: سعر محادثات و SMS بـ 1.5 شيكل وحتى 1 GB تصفح بـ 49 شيكل لليوم، رزمة متكاملة لخارج البلاد: تصفح غير محدد في تطبيقات ويز، فيسبوك، واتس اب، انستغرام، سناب تشات، وخرائط جوجل + 6 GB تصفح + 250 دقيقة محادثة و SMS بـ 259 شيكل ورزم اخرى مغرية. كذلك توجد امكانية لشراء رزم مخفضة لفرد اضافي من العائلة (بـ 49 شيكل أو 149 شيكل).

ايلان سيغل، نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق قال: "يبلغ سعر الشريحة في انحاء العالم بالمعدل حوالي 95 شيكل مقابل 2 GB، وساري المفعول لشهر واحد فقط. نحن نوفر سعرا مشابه مع الاستخدام المتكرر لنفس الشريحة في عدة سفرات ووجهات حتى استغلال كامل لرزمة التصفح، الحديث يدور عن توفير كبير. كما نتيح تطبيقا مريحا باللغة العبرية، شراء مسبق ودعم تقني. نحن في بيليفون سنستمر في الريادة وتطوير منتجات وخدمات متخصصة تناسب المستهلكين وما يفضله مجمل الزبائن، حيث يستطيع كل شخص ان يجد ما يناسبه".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]