بدعوة من اللجنة الشعبية تم مساء اليوم في قاعة المركز الثقافي التابع لبلدية سخنين اجتماعا مع اهالي الأراضي في منطقة الشكاير، وبمشاركة الأئمة الشيخ علي أبو ريا والشيخ علاء بدرانة والشيخ أبو فلسطين، والأب الخوري صالح خوري، والنائب مسعود غنايم ،ونواب رئيس بلدية سخنين منيب طربية ومحمد أعمر زبيدات.

بالاضافة الى مشاركة محمد غنايم رئيس بلدية سهخنين الأسبق،وسكرتير جبهة سخنين حسني أبو يونس،والناطق بلسان بلدية سخنين الدكتور غزال ابوريا.
وأكد المتحدثون بضرورة التصدي لهذا المخطط الذي يريد أن ينهب أرضنا ،وهذا التصدي لا يمكن ان يكون بلا وحدة جماهيرية كبيرة لكل أهالي سخنين، لأننا كلنا المتضرر بالأول والآخر.
وكان هناك اقتراحات بأن تكون فعاليات يوم الأرض في الذكرى الـ42 في منطقة الشكاير، ونصب خيمة في المنطقة، ومظاهرة رفع شعارات أمام بناية المجلس الإقليمي مسغاف، وتعميم منشور شديد اللهجة باللغة العبرية يعمم على كل المستوطنات المحيطة بمنطقة البطوف.

وقال المتحدثون يجب علينا جميعا أن نسلك جميع مسارات النضالية الشعبية القضائية وتحرك الجماهيري، وعلى كل اهالي سخنين المشاركة بالفعاليات التي تقرها اللجنة الشعبية ، وإذا احتاج الأمر فليكن يوم أرض ثاني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]