عقد الميجر جنرال نزار فارس قائد لواء الشمال في سلطة الإطفاء والإنقاذ بعد ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا في مقر سلطة الإطفاء والإنقاذ في كرميئيل، استعرض خلاله معطيات سلطة الإطفاء والإنقاذ لعام 2017.

افتتاح محطات اطفاء في بلدات عربية

وحضر المؤتمر الناطق بلسان سلطة الإطفاء للوسط العربي كايد ظاهر واوشري مامو الناطق بلسان السلطة في لواء الشمال وعدد من الصحفيين . وتحدث الميجر جنرال نوار فارس خلال حديثه على انجازات سلطة الاطفاء والانقاذ في الشمال بفتح محطات للاطفاء في منطقة طمرة وعرابة ومناطق اخرى بالوسط العربي.

تعاون مع لجنة المتابعة للجماهير العربية

وشدد فارس على ضرورة التعاون مع وسائل الاعلام في نشر الوعي لدى المجتمع العربي بالذات، هو سبب كافي بتقليل اسباب الحرائق، وخاصة ان نسبة الحرائق في مجتمعنا العربي هي اكثر بكثير من المجتمع اليهودي، ولهذا اتخذت سلطة الاطفاء والانقاذ عدة سبل لتقليل نسبة الحرائق في المجتمع العربي، وذلك عن طريق رفع نسبة الوعي، وهذا يأتي بالتعاون مع لجنة المتابعة للجماهير العربية، ورؤساء السلطات العربية، مدراء المدارس، حيث اخذت سلطة الاطفاء والانقاذ على عاتقها هذه المهمة باجتماعها الاخير مع لجنة المتابعة للجماهير العربية، وعن طريق ورشات عمل في المدارس، بامل ان يصب هذا كله لصالح الجماهير العربية لمنع حدوث أي كارثة في أي بيت نتيجة نشوب أي حريق.

احتراق 624 مركبة و 496 بيتا

اما عن المعطيات التي نشرتها سلطة الاطفاء لواء الشمال فقد تم تسجيل 624 حالة احتراق او احراق سيارات و 496 بيت و 135 منطقة مفتوحة اشتعلت او اشعلت النيران فيها و 8 حوادث متفرقة خلال العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]