الشريط الأخباري

أهالي كفر قاسم لـبكرا: لا نشعر بالأمان ... نطالب بإعادته

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 18/03/2018 17:29
أهالي كفر قاسم لـبكرا: لا نشعر بالأمان ... نطالب بإعادته

تعمّ بلدة كفر قاسم حالة من الغضب ازاء مصرع ربيع فريج اثر تعرضه لإطلاق نار، اليوم السبت.

يذكر بان شقيق القتل لقي حتفه بالعام السابق وهو الشقيق الرابع الذي يقتل بالعائلة بعد سليمان وراكز وعبد الرحمن.

ويطالب أهالي كفر قاسم، المسؤولين بالعمل على ضبط النفوس وتهدئة الأوضاع.

كفر قاسم لن تستسلم ابدا

رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم - النائب السابق في الكنيست الشيخ ابراهيم صرصور، قال بحديثه مع بكرا:" جريمة نكراء، فلا مبرر أيا كان يدعو الى إزهاق الروح البريئة وسفك الدم الحرام لقد شهدت كفر قاسم بعد احداث العام الماضي حالة كبيرة من الهدوء بذلنا جهودا جبارة من اجل الوصول اليها، جاءت هذه الجريمة اليوم لتعكر الاجواء من جديد، الا ان كفر قاسم لن تستسلم ابدا، وستسعى دائما بكل طاقتها لتجفيف مستنقع العنف والجريمة بالتعاون مع كل الخيرين وهم الاكثرية الساحقة من شعبنا وانه لصمود حتى النصر".

السلاح اداة للضعفاء

رئيس بلدية كفر قاسم - عادل بدير، قال بحديثه مع بكرا:"للاسف الشديد هذه جريمة اخرى بمجتمعنا العربية وهذا استمرار لموجة العنف التي تصيب مجتمعاتنا العربية. فنسأل الله ان تكون اخر جريمة وأقول للشباب ان حل المشاكل ليس بالعنف او بالسلاح فالأخير اداة للضعفاء ويجب ان نكون اقوياء بالحوار".

وانهى كلامه قائلا:" نتوجه للشرطة بان تأخذ مسؤوليتها وان تعتقل الجناة ولا نريد ان يكون الجاني مجهول كما الملفات القديمة يجب التعاون بيننا كأهل بلد حتى مع الشرطة لنحدّ من هذه الظاهرة وحلّ هذه الجريمة وسائر الجرائم لانه اكبر رادع لهذه الجرائم حتى ينال كل قاتل عقابه بالسجن".

يد واحدة امام الاجرام والمجرمين

عضو اللجنة الشعبية بكفر قاسم - غازي عيسى، قال بحديثه مع بكرا:" ها هي الجريمة تدق كَفَر قاسم من جديد ، وأنها الايدي الخفية التي تريد ان تعبث في أمن كفر قاسم، كما قلنا سابقا لا يمكن لنا ان نحارب هذه الظاهرة والآفة الكبيرة، الا اذا توحدنا كلنا يد واحدة امام الاجرام والمجرمين ، هذا تعدي كبير على حرمة الشارع والآمنين رصاص في كل مكان في وضح النهار هذا خط احمر جديد بعبر ".

وانهى كلامه قائلا:" كفر قاسم أغلبيتها أناس يريدون العيش بسلام وامان الا القلة القليلة الباطلة التي يكون صوتها عاليا دائماً ، لن تعبثوا في امننا ايها الخفافيش".

أهالي كفر قاسم لـبكرا: لا نشعر بالأمان ... نطالب بإعادته أهالي كفر قاسم لـبكرا: لا نشعر بالأمان ... نطالب بإعادته أهالي كفر قاسم لـبكرا: لا نشعر بالأمان ... نطالب بإعادته

أضف تعليق

التعليقات