يمكن أن تكون الشواطئ أعظم أماكن للإسترخاء والمرح ، حيث تُعتبر من الأساسيات الضرورية، التي يجب أخذها في الإعتبار، عند الذهاب في رحلة أو نُزهة.

الشواطئ التي يمكن أن تكون مهددة للحياة
كوباكابانا

كوباكابانا ، التي تقع في ريو دي جانيرو ، هي واحدة من أجمل الشواطئ في العالم، حيث لا يوجد هجمات من أسماك القرش أو قناديل البحر أو أي حيوانات أخرى،والتيارات بها تكون على ما يرام بالمقارنة مع الشواطئ الأخرى،و لكن يُوجد الكثير من الجرائم التي تحدث في هذا الشاطئ.

جانسباي
جانسباي هو أكثر الشواطئ شهرة لغطس القرش ، والذي يُوصى به للمغامرين ، حيث يشتهر بوجود تحدي كبير بين أسماك القرش البيضاء ، ومع ذلك ، يتم توفير أقفاص حماية لمنع هجمات أسماك القرش، ولكن التنزه عليه بدون هذه الأقفاص، يقلل احتمال رجوع الشخص سالماً.

جزيرة فريزر
إن جزيرة فريزر هي واحدة من أجمل الجزر في العالم، ومع ذلك يُحذر الناس دائماً من هجمات قنديل البحر وأسماك القرش، فهناك احتمالية كبيرة أن يتعرض الزوار للعض العناكب في العالم التي توجد في جزيرة فريزر، وبصرف النظر عن هذه المخلوقات القاتلة ، فإن الشاطئ معروف بتيارات التمزق القوية.

شاطيء نيو سيمرينا
يقع شاطيء نيو سيمرينا في فلوريدا، وهو واحد من أكثر الشواطئ شهرة في العالم لجماله الشديد ، ولكنه خطير للغاية حيث يُوجد به الكثير من هجمات القرش، وتتزايد يوما بعد يوم.

بلايا زيبوليت
يقع بلايا زيبوليت في الساحل الجنوبي لأواكساكا في المكسيك، والذي يعتبر واحدًا من أكثر الشواطئ فتكًا وروعًا في العالم، حيث يُعرف الشاطئ باسم شاطئ الموتى،و لا يرتبط الشاطئ بأي شكل من الأشكال بأي هجمات على الحيوانات، ولكن يمكن للتيارات الموجودة تحت الماء قتل أي سباح محترف في طلقة واحدة، وبالرغم من ذلك فإنه العديد من السياح الزائرين .

شاطئ تشوباتي
أصبح شاطئ تشوباتي ، الواقع في مومباي ، ساحة تفريغ منذ عام 2011، حيث كان الشاطئ ملوثًا لدرجة أن الدخول في الماء يؤدي إلى الإصابة بالأمراض القاتلة، فبعد عام ال2011 تم اعتباره الشاطئ الأكثر تلوثًا في العالم ، بالرغم من أن نوعية المياه في شاطئ تشوباتي كانت أفضل بكثير.

جزر مارشال
تقع جزر مارشال في شمال المحيط الهادي ، وقد تم استخدام هذه المنطقة في عمل اختبار للأسلحة النووية ، مما أدى إلى التأثير على البيئة، حيث تم وضع 25 قنابل نووية في هذه الجزر،وقد أدى هذا التأثير النووي إلى إخلاء السكان السابقين في هذا الموقع.

كيلوا هاواي
تعتبر كيلوا هاواي واحدة من جزر هاواي الثمانية ، وتقع في الساحل الشمالي الشرقي من كاواي، وهي تعد من أكثر الشواطيء خطورة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]