تعمل ابنة المرحوم الإعلامي عبد الحكيم مفيد، مريم على جمع مقالات وتقارير والدها لوضعها في مكان واحد يسهل للجميع الوصول اليه.

تساعد مريم في جمع المقالات، ابنة عمها صابرين رائد.

وحاور مراسل "بكرا" صابرين واجرى معها لقاء قصير حول ما تقوم به.

وقالت:" نحن نقوم بتجميع مقالات وتقارير الإعلامي عبد الحكيم مفيد رحمه الله وتحويلها من صيغة بي دي اف الى وورد لنتمكن من تحريرها وتدقيقها ونشرها في عدة كتب وجاءت الفكرة من رغبتنا بتجميع الاعمال وتخليد ذكراه حتى يتمكن العالم من الاطلاع عليها وتكون في مكان واحد".

حول التاريخ المتوقع لصدور هذا الكتاب، تحدّثنا:" حاليا لا يوجد تاريخ معيّن، ولكن نحن نعمل مع فريق من المتطوعات، وهي مجموعة من البنات ويصل عددنا الى 20 متطوعة ونقوم بجمع المقالات".

جميع المقالات

اشارت ابنة شقيق المرحوم مفيد الى ان:" نجمع جميع المقالات وليس صنف معيّن وابنة المرحوم عبد الحكيم مفيد هي المسؤولة عن هذا المشروع والقائمة عليه والفكرة فكرتها وهي تجري جولة على كافة الصحف لتجمع التقارير من هناك".

ووجِّهت صابرين رسالة لعمّها المرحوم عبر "بكرا" قالت فيها:" سنسير على خطاك وسنقوم بتجميع كل اعمالك التي قمت فيها لتخليد ذكراك ليتم اطلاع الناس على والطّلاب على اعمالك".

وانهت كلامها قائلة:" نحن نواجه صعوبات التي تتمثل في عدد قليل من المتطوعات ونحن بحاجة الى اكبر عدد من المتطوعين والمتطوعات للقيام بهذا المشروع واي شخص يرغب بمساعدتنا فليتواصل معنا لننجح في نشر الكتاب باقل وقت ممكن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]