شاركت أمس الثلاثاء في مدينة طمرة جميع المؤسسات التربوية المنهجية واللا منهجية ولجان الأحياء وطلاب مدارس اضافة الى طلاب اكاديميون، وبعض مؤسسات خدماتية في طمرة كالبنوك ولجان المتقاعدين، وكذلك بيت المسن ومؤسسات الرفاه في المدينة ولجان أولياء أمور الطلاب، في انطلاق اسبوع الأعمال الخيرية بأول ايامه، والذي ضم قرابة الـ 100 مشروع شَرَعَت المجموعات على تنفيذها في المدينة، بهدف تعزيز قيمة عمل الخير والتطوع في أهالي المدينة.

وكانت الفعاليات قد انطلقت بتوزيع منشور في المدينة حول برامج يوم الأعمال الخيرية ونشرة حول أهمية وقيمة العمل الخيري، اضافة الى تقسيم المدينة لعدة عناقيد بحسب الأحياء والمؤسسات التربوية، وانطلقت النشاطات في جميع العناقيد مع بداية الأسبوع.

وأوضخ شهاب ياسين المركز لجميع نشاطات الأعمال الخيرية منذ نهاية العام الماضي حتى بدء التنفيذ: 'أشكر بلدية طمرة وأهل الخير الذين دعموا هذه المشاريع التي يشارك بها الآلاف من أهالي طمرة، وكل من ساهم وساعد على انجاح هذا اليوم الحافل بالنشاطات والانجازات.
كما تخللت نشاطات فنية قدمها الفنان ريدان نفاع لطلاب المدارس الابتدائية، بالإضافة الى العديد من البرامج المتنوعة منها الفنية والتطوعية وبرامج الاطفال . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]