بمناسبة شهر المرأة ولأول مرة في المجتمع العربي أعلن منتدى كاريزما النسائي عن اقامته بشكل رسمي في حفل حضرته عدد كبير من سيدات الاعمال الدرزيات في يركا.

أقيم الحفل في قرية يركا بالتحديد في مقهى كافية كافية فرع يركا والذي جمع عضوات المنتدى الذين حضروا من جميع القرى الدرزية.

منتدى (كاريزما) والذي يعتبر المنتدى الوحيد من نوعه في الوسط العربي بشكل عام وفي الوسط الدرزي بشكل خاص تحت إشراف السيدة -كارولين نبواني حمود- رئيسة المنتدى وبالتعاون مع السيدة -هدى قواس- مديرة فرع معوف في قرية يركا ونساء ناجحات أخريات من الوسط الدرزي.

المنتدى يحوي نساء من مجالات عدة منهن ما زالت في بداية الطريق ويبحثن عن تحقيق أحلامهن ومنهن من حققوا نجاحات وتقدموا في الوسط العربي ويبحثن عن تحقيق نجاحات أكبر على مستوى دولي.
 

لا ننسى بأن نذكر أن الحفل صمم على يد المصصمة المتألقه وعضوة المنتدى السيدة إنعام سلمان, وتصميم وطباعة الرسومات على يد السيدة نادين نبواني . بلطف من موقع المدار الاول في الشمالكارولين حمود مديرة المنتدى قالت ل "بكرا": الهدف هو المشاركة والتعاون بين النساء في هذا المجال حتى نوسع اعمالنا اكثر، الهدف من هذا المنتدى هو تعلم أمور صحيحة ومختلفة ليس فقط من مجتمعنا بل من مجتمعات أخرى، بمسعى لتبادل الخبرات، بدأنا المنتدى بمشاركة صغيرة حتى وصلنا الى اعداد كبيرة، الامر يساعد المرأة الدرزية ان تتواصل بشكل اكبر مع البيئة المحيطة بها، في مجال الاعمال ومجالات أخرى، حيث ان هناك نسبة قليلة من النساء اللواتي يملكن اعمال ولديهن الجرأة في خوض المجال، احلم بأن أكون مثالا لكل امرأة عربية بان تعرف كيف تستعمل اللقب الأول الذي حصلت عليه، وان تبادر لأنشاء عمل لها ولغيرها من النساء في مجال تعلمها. حتى نتقدم سوية في الطريق الصحيح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]