الشريط الأخباري

الناصرة: أجواء مشحونة شهدتها جلسة المجلس البلدي خلال التصويت على ميزانية 2018 يوم أمس

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 13/03/2018 08:00 , التعديل الأخير 13/03/2018 08:00
الناصرة: أجواء مشحونة شهدتها جلسة المجلس البلدي خلال التصويت على ميزانية 2018 يوم أمس

أجواء متوترة شهدتها جلسة بلدية الناصرة، مساء أمس الاثنين، لحث عدة نقاط تم وضعها على جدول الأعمال إلى جانب المصادقة على الميزانية المقترحة للبلدية للعام 2018. التي لم تمرّ الميزانية بعد اعتراض 10 أعضاء والتصويت ضدها، مقابل 8 أعضاء صوتوا لصالحها.
حيث رفض اعضاء البلدية عن كتلة الجبهة المصادقة على الميزانية. إضافة إلى عضوا البلدية أشرف محروم عن شباب التغيير، ود. سليم سليمان عن القائمة الأهلية، اللذان أعلنا التصويت ضد الميزانية.

وقال عضو البلدية عن الجبهة مصعب دخان في اعتراضه عن على الميزانية أنّ "يريد توضيحات حول أمور عدّة بميزانية 2017، وأنّ عدة بنود في ميزانية 2017 كانت موجودة لم يطابق الصرف فيها مثلما كان مفترضًا عند المصادقة على الميزانية".

نقاش حاد- وتبادل اتهامات

ودار نقاش حاد خلال الجلسة بين رئيس البلدية علي سلّام وعضو البلدية د. سليم سليمان، الذي طالب سلّام بتوضيحات عدّة حول الميزانية ونسب العنف في الناصرة وحول تواجد الشرطة في المدينة وغيرها، وقاطعه سلّام خلال الحديث، معتبرًا أنّ "تصريحاته مضحكة وأنّ عضو بلدية مثله يجب أن يكون صاحب مسؤولية أكبر"، كما قال.
واعتبر سلام بعد نهاية الجلسة أنّ عدم التصويت لصالح الميزانية يدل على حقد وخوف الجبهة، فالمواطن النصراوي يعرف من يقوم بالمشاريع العمرانية، وأعد أن الميزانية ستمر مع أو بدون الجبهة وشباب التغيير والقائمة الأهلية- على حد تعبيره
 

الناصرة: أجواء مشحونة شهدتها جلسة المجلس البلدي خلال التصويت على ميزانية 2018 يوم أمس الناصرة: أجواء مشحونة شهدتها جلسة المجلس البلدي خلال التصويت على ميزانية 2018 يوم أمس

أضف تعليق

التعليقات