رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة: ابارك لأهلنا في اكسال جميعا على هذا الانجاز الهام والذي هو بمثابة بداية لمستقبل الشباب الواعد ببلدنا الحبيب

بيان صادر عن مجلس اكسال: استطاعت ادارة مجلس اكسال المحلي الحصول على مصادقة اللجنة الخاصة للاسكان على المخطط لتوسيع مسطح اكسال باضافة قسائم لبناء 900 وحدة سكن في الحي الغربي على اراضي بملكية الدولة وكذلك توسيع المنطقة الصناعية في مدخل القرية.
ادارة مجلس اكسال المحلي عملت على مدار السنوات الاخيرة بشكل متواصل من اجل التخطيط و التجهيز لتسويق قسائم للبناء في اراض الدولة وتوسيع المنطقة الصناعية ، هذه الجهود التي تكللت بالنجاح من خلال مصادقة لجنة التخطيط المناطق المفضلة على المخطط المقترح بشكل نهائي.
هذه المصادقة هي بشرى لاهالي اكسال وانجاز هام للمجلس المحلي بإدارته واقسامه جاء ليُساهم بحل ازمة السكن أمام الازواج الشابة في البلدة والتي هي أهم عائق امام جيل الشباب.
من جهتها باشرت ادارة المجلس باجراء الاتصالات وعقد جلسات مع دائرة اراضي اسرائيل من اجل التسريع في التسويق للقسائم واجراء اعمال التطوير المطلوبة للحي الجديد.
رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشه بارك للأهالي في اكسال على هذا الانجاز الهام والتاريخي، وأشاد بدور المجلس المحلي من خلال ادارته وقسم الهندسة والمخططين الذين تكاتفوا جميعا لإخراج هذا المشروع الى النجاح.
يشار الى ان المخطط يشمل اراضي بمساحة حوالي 300 دونم لبناء 900 وحدة سكن اضافة الى توسيع المنطقة الصناعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]