احتفلت بلدية الزبابدة وبلدية اكسل البلجيكية بافتتاح شارع اكسل في الزبابدة والواصل من الشارع الرئيس باتجاه البلدية حتى شارع البلدة الجنوبي بمشاركة وفد من بلدية اكسل يرأسه نائب رئيس البلدية بيا ديالو وحضور أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وعدد من المواطنين.
جاء ذلك بعد قرار مجلس بلدي الزبابدة بتسمية الشارع باسم بلدية اكسل تتويجا لعلاقة التوأمة التي يحتفل بها هذا العام بالسنة الخامسة عشرة على التوالي.

وقال ديالو انه سعيد بافتتاح الشارع ووجوده هنا في الزبابدة بعد رحلة العمل الطويلة على مر السنين وهذا الشارع يؤسس لاستمرار علاقة قوية ومتينة بين الجانين تشجع من خلالها مواطني اكسل لزيارة الزبابدة واستمرار تقديم المشاريع المختلفة.
فيما شكر مروان دعيبس الوفد البلجيكي لدعمه الزبابدة مؤكدا على عمق العلاقة الأخوية بين الجانبين ومشددا على أهمية تأسيس لعلاقة طويلة الامد بين الجانبين.

وبعد إزاحة الستار عن الارمة التعريفية باسم الشارع باللغات الثلاث العربية والانجليزية والفرنسية تم زراعة شجرة أمام البلدية عربون محبة ووفاء واستمرار وتتويجا للعلاقة بين الجانبين.
بدوره قال عضو البلدية مناضل شرقاوي أن افتتاح الشارع يعبر على مدى الترابط الوثيق بين الجانبين متمنيا عليهم مزيدا من العمل المشترك لما فيه علاقة بين مواطني البلدتين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]