حي جديد في الجلبوع .. تلقت إدارة المجلس الاقليمي الجلبوع هذا الأسبوع بشرى سارة، وتنقلها للمواطنين، وذلك اثناء زيارة مدير منطقة الشمال بدائرة أراضي إسرائيل تمير بركين إلى الجلبوع وجولته مع رئيس المجلس وكبار المسؤولين ، والتي جاءت بعد عمل متواصل لأكثر من عام وستشكل حلًا للعديد من العائلات والأزواج الشابة، فالبشرى هي بدء تسويق 200 وحدة سكنية في الناعورة، والتي ستشكل الحي الجديد.

رئيس المجلس عوفيد نور صرح قائلًا: هذه لحظة سعيدة جدًا وجاءت بعد عمل مهني وطويل، تمثل بعمل المجلس وتعاون العائلات ولجنة القرية لأجل المصلحة العامة، هذا انجاز مهم لأهل الناعورة وجاء بعد عمل طويل .

توسيق الوحدات السكنية سيبدأ فورًا بعد عيد الفصح – بيساح، حيث بالمرحلة الاولى سيتم تسويق 34 قسيمة، وعليها تبنى 72 وحدة سكنية، والمرحلة الثانية التي ستكون في عام 2018 أيضًا سيتم تسويق 32 قسيمة والتي ستبنى عليها 118 وحدة سكنية جديدة، والتسويق سيكون وفق تعليمات دائرة أراضي إسرائيل، ومخصص لسكان الناعورة الذي يحملون شهادة استحقاق من وزارة الاسكان، وهذا الموضوع تدخل به رئيس المجلس أيضًا إذ وجه الشركة الاقتصادية لمساعدة المواطنين باستصدار شهادة استحقاق للذين يحتاجونها.

رئيس اللجنة المحلية في القرية، موفق زعبي قال: هذا حلم يتحقق وحل مهني ورائع لمشكلة الاسكان في القرية، نتلقى التهاني من كل البلاد، نشكر رئيس المجلس عوفيد نور ونائبه هشام زعبي وإدارة المجلس، لأننا وأخيرًا نشاهد الانجاز بأم أعيننا.

مهم لأهل الناعورة
جدير بالذكر أن مركز ألونيم في نتسيرت عيليت، هو الأبرز في استصدار شهادات الاستحقاق، سيفتح أبوابه في ساعات إضافية الأسبوع القادمة لاستقبال سكان الناعورة، الاتصال على الرقم التالي: 1599500301
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]