الشريط الأخباري

رئيس بلدية بيت لحم يستقبل أمين عام الإتحاد الدولي للاتصالات ويرافقه في جولته إلى كنيسة المهد

موقع بكرا
نشر بـ 08/03/2018 10:36 , التعديل الأخير 08/03/2018 10:36
 رئيس بلدية بيت لحم يستقبل أمين عام الإتحاد الدولي للاتصالات ويرافقه في جولته إلى كنيسة المهد



إستقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان اليوم الخميس الموافق 8-3-2018 أمين عام الاتحاد الدولي للإتصالات السيد هولين جاو في دار البلدية بحضور نائب محافظ بيت لحم السيد محمد طه، ونائب رئيس البلدية أ. حنا حنانيا، وعضو المجلس البلدي د. خضر الشلش، ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص، وممثلين عن وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية والبريد الفلسطيني، وبدوره رحب سلمان بضيفه وتحدث عن واقع مدينة بيت لحم وأهم التحديات وخاصة وجود جدار الفصل العنصري الذي فصل بيت لحم عن توأمتها القدس، وعن كنيسة المهد وأهم التفاصيل التاريخية والدينية، وتطرق أيضا لإحتفالات أعياد الميلاد المجيدة وضخافة الفعاليات التي يتم تنظيمها في المدينة إحتفالا بميلاد الطفل يسوع.
وبدوره شكر جاو سلمان على حسن الإستقبال، وأكد على أهمية مدينة بيت لحم كمدينة للسلام العالمي، آملا أن يحل السلام في المنطقة في القريب العاجل.
وفي سياق الزيارة للبلدية قدم سلمان لضيفه درع بلدية بيت لحم الذي يمثل الفن اليدوي التلحمي حيث أن الهدية مصنوعة من خشب الزيتون والصدف.
وكان قد سبق زيارة البلدية جولة في كنيسة المهد وتم إطلاع الضيف على تاريخ الكنيسة، وتجول جاو في رحابها وإطلع على أعمال الترميم.
 

أضف تعليق

التعليقات