نُظم أمس (الاثنين – 5/3) مؤتمر صحفي بمناسبة افتتاح فرع "مقهى فيرو (vero) في المركز التجاري "غان هعير" في كرمئيل (شارع "هحروشت"- 15 ).

واستمع المشاركون في المؤتمر الصحفي الى محاضرة بيانية ألقاها رجل الأعمال "آسي كيهان" ، صاحب امتياز شبكة مقاهي vero الايطالية ، مقدماً شرحاً وافياً عن الشبكة ، وتخللت المحاضرة ورشة بوسائل الايضاح حول كيفية اعداد القهوة المنزلية بطريقة "هفوخ" (القهوة بالحليب) على غرار ما تقدّمه مقاهي الشبكة . كما تخللتها فعاليات أخرى ، من بينها ورشة رسم على حليب القهوة ، واستذواق أصناف من القهوة العالية الجودة .

"اسبريسو" بخمسة شواقل

ويشار الى ان المقهى المذكور هو الثالث في كرمئيل ، وتباع فيه كذلك منتجات متنوعة ، مثل حبوب القهوة ، والقهوة المطحونة ، وأنواع متعددة من ماكنات اعداد القهوة ، وغلي بالحليب ، وأشكال متنوعة من أقراص (كبسولات )القهوة الجاهزة ، وخلطات متنوعة من الشاي ذي المذاقات والنكهات والروائح المختلفة ، وكؤوس وفناجين للقهوة والشاي ، وأباريق الشاي . وفي هذا المقهى يباع فنجان القهوة ذات النوعية العالية الجودة بثمانية شواقل ، وفنجان قهوة الاسبريسو بخمسة شواقل فقط .

شبكة عالمية

وجدير بالذكر أن لشبكة vero مصنعاً في ايطاليا ينتج أفخر الأنواع والأصناف من منتجات وخلطات القهوة ، وتُرسل شحنات منها الى فروع الشبكة المنتشرة عالمياً منذ خمسين عاماً ، وفي اسرائيل – منذ (16) عاماً . وتملك الشبكة مزارع قهوة في البرازيل (موطن القهوة )، علماً ان المزارعين يجتازون تأهيلاً خاصاً لزراعة أشجار القهوة ، وللقطاف الأنسب للحبوب ، وللتخزين والتغليف والشحن إلى مصنع الشبكة في ايطاليا ، الذي يزود الفروع القائمة في الفنادق والمطاعم ومحطات الوقود بأجود الأصناف .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]