الشريط الأخباري

إذا كنت من مواليد هذه الأبراج الـ4.. هكذا تحولين عيوبك إلى ثقة بالنفس!

موقع بكرا
نشر بـ 05/03/2018 11:54 , التعديل الأخير 05/03/2018 11:54
 إذا كنت من مواليد هذه الأبراج الـ4.. هكذا تحولين عيوبك إلى ثقة بالنفس!

لكل برج صفات شخصية مختلفة عن الأبراج الأخرى ولديه عيوبه أيضاً. لكن يمكن مواليد بعض الأبراج تحويل عيوبهم إلى صفات إيجابية تدفعهم إلى تطوير قدراتهم والشعور بالثقة بأنفسهم.

الثور: الغيرة

إذا كنت تنتمين إلى برج الثور، فأنت لا تقدرين على إخفاء شعورك بالغيرة من بعض الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. لكن يمكنك أن تحوّلي هذا العيب في شخصيتك إلى صفة جيدة وإلى دافع لتشعري بالثقة بنفسك. ولتفعلي ذلك عليك أن تحللي سبب شعورك بالغيرة وأن تنطلقي من الإجابة لإدخال التغيير والتطور على حياتك.

الأسد: الأنانية والتكبر

يرى الكثير من الأشخاص المحيطين بك أنك متكبرة وأنانية. وهما صفتان سلبيتان. ورغم ذلك يمكنك تحويلهما إلى عامل إيجابي يساعدك على تحقيق التقدم في حياتك. فالأنانية وسيلة لتعزيز الثقة بالنفس ومفتاح للنجاح لدى الكثير من الأشخاص. إذاً استفيدي منها لهذه الغاية من دون أن تستخدميها كسلاح تواجهين به الآخرين. أحبي ذاتك واحرصي على الاهتمام بمظهرك وتطوير قدراتك ومميزاتك من النواحي كافة.

القوس: الانطواء

الانطواء هو من أبرز العيوب التي تتسم بها شخصيتك في حال كنت تنتمين إلى دائرة مواليد برج القوس. لكن ننصحك بأن تحوليها إلى صفة جيدة تساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك. وفي هذه الحالة الأفضل أن تستغلي ذلك لتتعلمي فنّ الإصغاء والتفكير العميق. فكلما بقيت بمفردك حاولي التأمل في حقيقة الأشخاص والحياة. وهكذا سترين الأمور بوضوح أكثر وستصبحين أكثر تميزاً من الجميع وأكثر قدرة على التعامل معهم بشكل مثمر وصحيح.

الحوت: الحساسية

أنت حساسة جداً لأنك تنتمين إلى برج الحوت. وقد لا تشكل هذه الصفة عيباً حقيقياَ وصريحاً. لكن يمكنك أن تستفيدي منها لتساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك. وتذكري إذاً أنه يمكن الأشخاص الذين يتسمون بالحساسية وبالمشاعر المرهفة أن يتواصلوا بسهولة كبيرة مع الآخرين وأن يظهروا الود تجاههم. وهذا ما يجعلهم يتمتعون بالجاذبية والكاريزما التي تحظى بإعجاب الكثيرين.

 

أضف تعليق

التعليقات