الشريط الأخباري

"ملهم التطوعي" يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/03/2018 22:48 , التعديل الأخير 02/03/2018 22:48

اطلق فريق ملهم التطوعي العالمي في الداخل الفلسطيني حملة لإغاثة أهالي الغوطة الشرقية.

جاءت هذه الحملة لإسناد أهالي الغوطة في ظل القصف الذي يتعرضّون له.

ويدعو اعضاء "ملهم"، كافة أهالي الداخل الفلسطيني، الى التبرّع والمساعدة قدر المستطاع.

احدى عضوات "ملهم" في الداخل الفلسطيني - اية حفناوي، قالت بحديثها مع بكرا:" الحملة هي لتوفير الغذاء والمياه بالاضافة لتوفير الامان عن طريق فعاليات للأطفال في ظل ما يحدث بالغوطة الشرقية. فريق ملهم التطوعي فريق معترف فيه بكل دول العالم تقريبا والجميل في هذا الفريق انه سوري الأصل وكل شيكل نستقبله يصل سوريا دون ايّ نقاش".

إكمال المسيرة

واشارت مندوبة "ملهم" في اللد والرملة بحديثها مع بكرا الى ان:" تأسس الفريق على يد شاب اسمه ملهم وهو اغتالوه من خمسة أعوام وتوفّى وصديقه عاطف هو مدير الفريق الذي اكمل المسيرة بعد اغتياله حتى ما يجعل من حلم صاحبه حقيقة".

وأكدّت المتطوّعة حفناوي على ان:" في كل دولة لنا متطوّعين والتبرعات يتم تسليمها باليد عن طريق المتطوعين الرسميين من الداخل المحتل لمكتب الاْردن".

وانهت كلامها قائلة:" هدفنا دعم أهالي الغوطة مادياً ومعنوياً واتوقع نجاح الحملة".

ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎ ملهم التطوعي يطلق حملة إغاثية لاهالي الغوطة الشرقية‎

أضف تعليق

التعليقات