دعا الملياردير الإماراتي خلف الحبتور، الدول العربية، لعدم رفض فعالية الشبان الإسرائيليين، بالأحداث صحيفة الوسط التي تنظم في المنطقة العربية.

وذكر الحبتور في مقطع مصور بثه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إن "تل أبيب موجودة وأمر واقع، علينا التعامل معه"، متابعًا: "لاحظت بعض الناس على تويتر يقولون أطفال صهاينة وإسرائيليين.. نحن نريد المستقبل مع تل أبيب، مدينا أيدينا ورافضين ما يهم خلي العالم يعرف إن إحنا نريد السلام".

وأضاف: "بدل ما نقول تل أبيب العدو والمجرم، وإحنا تعبنا من هذا الكلام، خلونا نتكلم بعقل الحاضر وبالعقل، ونعرف مصلحتنا كعرب وكدول مجلس تعاون، ولا يهمنا كلام المنافقين والدجالين".

يشار إلى أن للحبتور العديد من الآراء التي أثارت الجدل في الفترة الماضية؛ إذ صحيفة الوسط أن ظهر في لقاء تلفزيوني على قناة إماراتية ودعا لتوفير كل ما يريح المواطنين والمقيمين في الإمارات، حتى لو كان "شرب الخمر وتوفير نساء جيرل فيرند".



برجاء اذا اعجبك خبر ملياردير إماراتي: نريد السلام والمستقبل مع تل أبيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]